تستمع الآن

شاهد الفيديو| محمد صلاح: هكذا تمكنت من بناء ثقتي في نفسي

الثلاثاء - ١٩ فبراير ٢٠١٩

كشف النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، عن بعض من أسرار شخصيته وبداياته وصعوده وقتاله للعب في الدوري الإنجليزي.

وشارك «صلاح» في حملة إعلانية لإحدى شركات التأمين الفرنسية، بجانب عدد من لاعبي ليفربول، على رأسهم صديقه المقرب الكرواتي ديان لوفرين. وروى كل منهم تفاصيل عن حياته وقتاله من أجل النجاح والوصول للقمة.

وبدأ الفيديو الخاص بـ«صلاح» تحت عنوان: «من فتى قروي إلى أحد أفضل لاعبي العالم» برواية اللاعب لأحاسيسه حين كان صغيرًا في مصر، قائلًا: «حين كنت في مصر، كان لدي حلمًا باللعب لنادي كبير، وعندما كنت في الـ 16 من العمر لعبت للفريق الأول (المقاولون العرب)».

وأضاف: «كنت صغيرًا وكان حلمًا بالنسبة لي ولعائلتي، من حيث أتيت من القرية، وكانت هذه اللحظة التي قلت فيها لنفسي: (هي فرصة لا تعلم إذا كانت ستعود أم لا)، لذا كان علي القتال من أجلها وهذا ما فعلته».

وانتقل اللاعب ليتحدث عن بناء الثقة وكيف يتحلى بها موضحًا: «بناء ثقتك الشخصية يأتي في التدريب أولًا، من الشيء الذي فعلته 100 مرة، لذا تذهب إلى المباراة ولديك ثقة لأنني فعلت هذا الشيء مرات عديدة من قبل».

وكشف «صلاح»: «أجلس مع نفسي ثلاثة مرات أسبوعيًا، فقط لأذكر نفسي بكل شيء، من المهم لي أن أشارك هذا مع كل الأطفال، عليهم أن يعرفوا أن الأمر لن يكون سهلًا، ولكن إذا حاربوا من أجل ما يريدون سيصلون إليه بكل الأحوال».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك