تستمع الآن

شاهد| أنغام ترد للمرة الأولى على خبر زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم

الإثنين - ٢٥ فبراير ٢٠١٩

وسط أقاويل كثيرة طاردت الفنانة أنغام في الأيام الأخيرة، بشأن زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الذي تعاون معها في عدد كبير من أغاني ألبومها الجديد، ردت بشكل مقتضب عن هذا الشأن.

وفي حفلها الأخير بالكويت ظهرت أنغام وهي ترتدي خاتم الزواج، ويبدو أنها الخطوة التي أرادت من خلالها التمهيد لإعلان الأمر، حيث أطلت في لقاء قصير ببرنامج “MBC Trending”، وبسؤالها عما يتردد حول الزواج، اكتفت أنغام بالإجابة قائلة “الله يبارك فيك”، وذلك في إشارة إلى تأكيد الزواج قبل أن تنهي اللقاء وتغادر.

يذكر أن خبر زواج الفنانة أنغام والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم انتشر يوم الإثنين 18 فبراير الجاري، وهو ما كان بمثابة المفاجأة بالنسبة لهما فهي لم تعلن عن زواجها، وفوجئ جمهورها بالأمر، وهذا ما طرح تساؤلات كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول سبب تكتمها على خبر زواجها والإفصاح عنه حاليا.

كما أبدت أنغام سعادتها البالغة بنجاح ألبومها الجديد “حالة خاصة جدًّا”، مشيرة إلى أنها تعتبره من أفضل ألبوماتها الغنائية، وأوضحت أنّ أغنية “حبايبنا” ليست موجهة لشخص بعينه رغم الإشارة لشقيقتها غنوة وعمها الراحل عماد عبد الحليم، كما كشفت للمرة الأولى عن سبب تقديم أغنية باللغة العربية الفصحى، وسر عدم غنائها باللهجة اللبنانية.

وأشارت إلى أنها تعتبر ألبوم “حالة خاصة” من أفضل الألبومات التي قامت بتقديمها، مضيفة: «ألبوم حالة خاصة” من أحلى الألبومات اللي قدمتها.

وتابعت مؤكدة أنه كان هناك توفيق كبير في اختيارات الألبوم وكذلك توفيق للملحنين والشعراء.

وواصلت تصريحاتها بتأكيد أنّ أغنية “حبايبنا” ليست موجهة لعائلتها فقط، رغم وجود صورة شقيقتها الراحلة غنوة وعمها الراحل المطرب عماد عبد الحليم، وقالت: “غنية حبايبنا الموجودة في الألبوم لا تخص أشخاصًا بعينها، بل معناها عام وشامل ولا نغني لأهلنا وحبايبنا المقربين فقط، ولكن نغني للحب عمومًا”.

وكانت أنغام قد أطلقت ألبومها الغنائي “حالة خاصة جدا” عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

يضم الألبوم 14 أغنية تعاونت فيهم أنغام مع كبار المؤلفين والملحنين، فيما كان الإشراف الكامل على الألبوم للموزع أحمد إبراهيم، وهو من إنتاج شركة روتانا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك