تستمع الآن

زيجات في حياة أنغام.. بين سرية أحمد عز و«حالة» أحمد إبراهيم

الأربعاء - ٢٠ فبراير ٢٠١٩

عاد اسم الفنانة أنغام إلى الساحة الإعلامية مؤخرا وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار تقارير صحفية، تشير إلى ارتباطها وزواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم بعد تعاون ثنائي معًا في ألبومها المقرر طرحه قريبًا.

ولم تعلق أنغام على الأنباء والتقارير التي انتشرت مؤخرًا على صفحات الجرائد أو المواقع الإلكترونية، واكتفت بالصمت.

وخاضت الفنانة الكبيرة تجربة الزواج 4 مرات حتى الآن شاب بعضها السرية رغبة منها في بعض من الخصوصية.

مجدي عارف

بدأت أنغام حياتها الزوجية بالزواج من مهندس الصوت مجدي عارف عام 1999، الذي تردد أن تلك الزيجة كانت سببا في بداية خلافات الفنانة مع والدها الموسيقار محمد علي سليمان.

ووفقًا لتقارير صحفية فقد جاء إتمام الزواج سببًا في قطيعة فنية بينهما، وبعد سنوات من الصمت قالت أنغام في تصريح لها: «أبي أراد كسر أنفي»، ومن ثم بدأت التعاون مع ملحنين وشعراء جدد، قبل أن تنتهي الزيجة بالطلاق بعد مرور عام واحد وأنجبت منه عمر.

وفشلت محاولات المقربين من أنغام ووالدها من الصلح بينهما، حيث امتد الخصام إلى فترة بلغت 15 عامًا، إلا أنها تصالحا مؤخرًا عقب مرور والدها بأزمة صحية شديدة، حيث أعلنت رغبتها في العمل معه.

انغام مع ابنها عمر

الموزع الكويتي فهد

في عام 2004، تزوجت أنغام من الموزع الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي، بعد تعاونهما معًا في أحد الألبومات الفنية، ثم قدما سويًا أغنية لمناسبة عيد الحب في 2005.

وظهر فهد مع أنغام في أغنية «بحبك وحشتيني» كموديل في الفيديوكليب الذي تم تصويره، حيث كشف موقع «ليالينا» عن تصوير أنغام للأغنية وهي حامل في ابنها الصغير عبدالرحمن.

وأنجبت أنغام من زوجها فهد الشلبي ابنها عبدالرحمن، إلا أن الزواج لم يستمر سوى 3 سنوات فقط، ورفعت الفنانة الكبيرة دعوى خلع ضده، وحدث الطلاق.

واحتفظت أنغام بحق حضانة ابنها عبدالرحمن، ثم رفع فهد قضايا في المحاكم رغبة منه في رؤية ابنه.

كان فهد قد صرح، من قبل تعليقًا على انفصاله عن أنغام، قائلاً: «إنها سريعة الغضب ولا تستطيع السيطرة على أعصابها في كثير من الأحيان، ما يدفعها إلى التفوه بعبارات غاضبة».

أحمد عز

تزوجت الفنانة أنغام من الفنان أحمد عز، في سرية تامة حيث نفت في أكثر من مرة لوسائل الإعلام خبر زواجها منه حيث استمر الزواج عامين، حتى أصدر محاميها حسام السنهوري بيانًا كشف فيه عن الخبر مع إرفاقه بخبر آخر خاص بالانفصال.

وأوضح البيان: «أنغام يهمّها إخطار جمهورها بحقيقة الأمر، وأن هذه العلاقة الرسمية الشرعية قد انتهت بالفعل اعتباراً من تاريخ 8/1/2012 بإشهار الطلاق الرسمي، وأن استعمال المحرر المنشور عن زواجها في هذا التوقيت من دون نشر أو استكمال تبعاته، وهو الانفصال، أمر يسيء لها خاصة أنّ ناشر الخبر لم يكلف نفسه عناء استجلاء الحقيقة منها، وأن قصده الواضح من نشر الخبر في هذا التوقيت هو إثارة لقضية أخرى تدور رحاها حالياً، وهذا غير مقبول تماماً».

كانت أنغام، قد كشفت خلال حلولها ضيفة في برنامج «مصارحة حرة» عن السبب وراء إخفاء خبر زواجها من الفنان أحمد عز، مشيرة إلى أنها لم تخفيه إلا على وسائل الإعلام فقط، حيث إن عائلتها وأولادها كانوا على علم بالزواج.

وقالت: «انتهى الزوج رسميًا في 8 يناير 2012 بإشهار الطلاق الرسمي، وأوقاف يضطر الشخص إلى وضع حاجز على حياته الشخصية حتى لا يأخذ البعض حقًا أكبر من حقهم عند الحديث عن الأمر».

وأشارت إلى أنها إذا فتحت أمورها الشخصية وتحدثت عنها أمام وسائل الإعلام، لن يكون هناك حدود، مؤكدة: «شايفة أن المطلوب مني كإنسان عملته، يعني اتجوزت برضا عائلتي وأولادي، ورعيت ربنا في العلاقة ومحدش يقدر يحاسبني أنا ليه مكتبتش في الجرائد، لأن الأمر حرية شخصية».

واستطردت: «انا كان في حياتي ظرف معين مريت به، ومش عايزة الإعلام يعرفوه، ويكفيني أن محيطي الشخصي عارف».

أحمد إبراهيم

انتشر اسم الفنانة أنغام مؤخرًا عقب قرب طرح ألبومها الغنائي الجديد «حالة خاصة جدًا»، حيث ارتبط اسمها بنبأ زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

ووفقا لموقع «في الفن»، فإن أنغام تزوجت من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم منذ فترة، إلا أنها فضلت أن تتكتم على الخبر خلال الفترة الماضية.

ولم تؤكد أنغام حتى الآن الخبر أو تنفيه، حيث أشار الموقع إلى أن تفضل أن يكون زواجها بعيدًا عن وسائل الإعلام، واقتصر عقد القران على الأهل والأصدقاء المقربين.

كان أحمد إبراهيم، قد تحدث قبل أيام عن ألبوم أنغام الجديد، قائلا: «ألبوم نجمة الوطن العربي أنغام 2019، حالة خاصة جدًا يوم 21، هو ألبوم ممتع وقوي لصوت مصري عظيم بيحترم جمهوره».

وتابع: «استمتعت جدًا بالتجربة خصوصًا تسجيلي صوتك لكل أغاني الألبوم، وتوزيعي 6 أغنيات، مبروك أنغام أقرب شغل لقلبي خلال مشوار 17 سنة».

وأكمل: «مبروك وشكرا لصناع الألبوم الأساتذة المحترمين وعازفين مصر العظماء نيابة عني وعن أنغام».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك