تستمع الآن

رسميًا.. الإعلان عن تأسيس أول شركة مصرية لاستيراد السيارات بهامش ربح 6%

الثلاثاء - ١٩ فبراير ٢٠١٩

أعلنت شركة «Nile Car Gate»، إحدى شركات مجموعة المشرق للاستثمار والصناعة OIG، بدء تفعيل أعمالها بقطاع السيارات في مصر.

واستعرض وليد عبد العليم، المدير التنفيذي للشركة، في مؤتمر صحفي، يوم الاثنين، رؤية «Nile Car Gate» التي تعتمد على البرامج المتطورة لكل من عمليات البيع وخدمات ما بعد البيع، وعمليات التمويل البنكية، والدعم التأميني.

وأوضح «عبد العليم» أن دور الشركة يبدأ من طلب العميل للسيارة التى يرغب فى شرائها، سواء كانت مزودة بمحركات احتراق تقليدية أو عاملة بنظام هجينى «هايبري»، أو الكهربائية، ثم متابعة عملية شحنها وتأمينها وإتمام إجراءات التخليص الجمركي عليها، ومن ثم إتمام عملية التسليم، وإجراء عمليات الترخيص للعميل، وتسليمه سيارته على عنوانه الشخصي.

وتابع: “الشركة تهدف إلى دعم قطاع السيارات وستقدم حلول متكاملة للمستهلك المصرى، وكذا تركيزها على دعم المدن الجديدة بأحدث ما قدمت صناعة السيارات العالمية انطلاقا من مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، نحو زيادة الاهتمام بالسيارات الكهربائية والصديقة للبيئة”.

وشدد على، أن الشركة قامت بعمل مجموعة علاقات مع الأسواق الخارجية منذ 5 سنوات لحل أزمة ارتفاع السيارات من خلال توفير جميع جميع الموديلات السيارات لتلبية راغبين اقتناء السيارات.

وأشار إلى أن هناك خدمات ما بعد البيع لجميع السيارات التي سوف يتم استيرادها من الخارج من خلال الوكلاء ها بمصر أو من خلال الشركة، موضحا أن الشركة سوف تلعب دور الوسيط فقط في كل المراحل مقابل الحصول على هامش ربح بسيط من 6 إلى 8% من أجل توصيل السيارة للعميل.

وفي السياق ذاته، قال شريف ياسر، مدير المبيعات بالشركة: إن فكرة الشركة قامت على مساعدة راغبين الشراء سيارة من الخارج بجميع أنواعها البنزين والكهرباء والهجين بأسعار مخفضة لحل مشكلة ارتفاع السيارات خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف باهر، أن الشركة تقوم بشراء السيارات التي يرغبها المستهلك من الخارج بأسعار مخفضة ثم نقوم باختيار خطوات البيع والشراء والحلول التمويلية والمشاكل الجمركية حتى تصل للعميل بشكل مخفض.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك