تستمع الآن

حسن الرداد لـ«أسرار النجوم»: انتظروني في فيلم أكشن.. وأتمنى تقديم عمل فني عن عمر الشريف

الخميس - ٠٧ فبراير ٢٠١٩

كشف الفنان حسن الرداد، على أنه يعكف حاليا على تقديم مسلسل جديد في رمضان المقبل، وأيضا فيلم أكشن جديد وآخر رومانسي، مشددا على وجود كيمياء خاصة تجمعه بالفنانة إيمي سمير غانم بعيدا عن كونها زوجته.

وقال الرداد في حواره مع إنجي علي، يوم الخميس، على نجوم إف إم، عبر برنامج “أسرار النجوم”: “بدايتي جاءت من أني كنت في معهد العالي للفنون المسرحية سنة أولى، وكنت أذهب لأكثر من كاستينج ومن ضمنهم كاست للمخرج الكبير خالد يوسف ذهبت مع مجموعة زملائي ووجدنا ناس كثر جدا، وقابلته ومنحته صورتي وبعدها بكام يوم وجدت صديقي المخرج أحمد عفيفي يكلمني ويقول لي خالد يوسف عايزك تعمل مشهدين من فيلم (خيانة مشروعة) وبالفعل حفظتهم ولكن أمام الكاميرا شعرت برهبة شديدة، وهو بالطبع مخرج كبير وراعى أني لسه وجه جديد”.

وعن عدم تقديمه عمل مسرحي حتى الآن، أشار: “صعوبة المسرح هو شغلنا والمواعيد وبدأت أنظم هذا الأمر حاليا وأبحث على نصوص وفيه أكثر من جهة إنتاج حاليا وناوي خلال سنة من الآن يكون عندي مسرحية”.

وتابع: “أنا بحب الأدوار الكوميدية وكنت أصارع أول ما بدأت لكي أعمل كوميدي ولما عملته بدأت أبعد عنه حتى لا يحصرني أحد في هذا المشهد ولدي فيلم أكشن جد، وأخر رومانسي وسيكون حاجة مهمة، وسيكون هناك مسلسل في رمضان، ولكن أنا مش مؤمن بضرورة عمل مسلسل كل رمضان، والفكرة تقديم عمل جيد ومؤمن أني بعمل حاجة للناس والجمهور سيتابع الجيد ويفرض نفسه”.

إيمي سمير غانم

وعن علاقته الفنية بالفنانة إيمي سمير غانم، قال: “إيمي ممثلة كوميديانة قوية جدا وطريقة الضحك بحبها وإحنا فاهمين ومتفاهمين مع بعض وذوقنا واحد في الضحك، وهذا ينعكس على أن الحاجة تنجح، وقدمنا سويا زنقة ستات ومسلسل حق ميت، إيمي مولودة في عائلة فنية ومتفهمة موضوع المعجبات وعمر ما حصل بيننا مشكلات في هذا الشأن وأنا متواصل دائما مع الجمهور على السوشيال ميديا”.

عمر الشريف

وعن قصة حياة تاريخية يتمنى تقديمها، أشار: “أحب أعمل قصة حياة عمر الشريف، وهو الوحيد اللي قدر يعمل تاريخ في العصر الذهبي للسينما مع كبار المؤلفين والأدباء ووصل للعالمية قصة نجاح كاملة، ورحلة طويلة ومليئة بالتأكيد بالصعوبات”.

فيفي عبده

وعن تقليده للفنانة فيفي عبده في فيلم “زنقة ستات”، قال: “الفيلم كان تحد كله بالنسبة لي، وقررت اختيار شيء فيه بعض الصعوبة والناس لا تتوقع مني هذا الأمر وكان فيه مدرب رقص اسمه ظاظا قال لي عليه زميلي مخرج ورأيت فيديوهاته وزودت قليلا من عندي، والفنانة فيفي عبده لها لازمة شهيرة (5 أمواه) والحمدلله نجحت مع الجمهور، ولحد أول يوم تصوير كنت خايف جدا من هذا المشهد”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك