تستمع الآن

تركي آل الشيخ ينقل ملكية بيراميدز لـ«مستثمر إماراتي».. وتصفية استثماراته

الجمعة - ٢٢ فبراير ٢٠١٩

أعلن نادي بيراميدز، نقل ملكية النادي إلى المستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي، وتصفية جميع الاستثمارات الرياضية لمالك النادي المستشار تركي آل الشيخ وزير هيئة الترفيه السعودي، في مصر.

وأضاف النادي في بيان رسمي منذ قليل، أن تركي آل الشيخ أعرب للمالك الجديد سالم الشامسي عن أمنياته بالتوفيق، وقدم شكره وتقديره لكل من عمل معهم في المرحلة الماضية في بيراميدز.

كان آل الشيخ قد كتب صباح اليوم، عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، تدوينة أعرب فيها عن شكره لكل من عمل معهم بمص خلال الفترة الماضية، قائلا: «تحية لكل من تعاملت معهم في مصر الحبيبة».

وقال: «أوجه الشكر لرئيس نادي الزمالك ونجليه، وحسام البدري رئيس نادي بيراميدز، وأحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، وحسام وإبراهيم حسن مدربا الفريق السابقين، وهادي خشبة، ومحمد العاصي، وخالد الغندور وأحمد حسام “ميدو”، وأحمد عفيفي المتحدث الرسمي باسم بيراميدز، والإعلامي إبراهيم فايق، ورضا عبد العال المحلل الكروي، والإعلامي مدحت شلبي، وهاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ومحمد كامل رئيس شركة برزنتيشن سبورتس».

كان تركي آل الشيخ قد اشترى نادي الأسيوطي من رجل الأعمال محمود الأسيوطي، في يونيو الماضي، وتغيير اسمه إلى نادي «بيراميدز»، وتعاد مع عدد ضخم من اللاعبين وأكثر من مدير فني آخرهم رامون دياز.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك