تستمع الآن

بيان من أسرة محمود ياسين بشأن الهجوم على الفنانة شهيرة بعد خلعها الحجاب

الأربعاء - ٠٦ فبراير ٢٠١٩

أصدر الفنان عمرو محمود ياسين نجل الفنان محمود ياسين والفنانة شهيرة، بيانًا إعلاميًا عن أسرته، بشأن الهجوم الذي تتعرض له الأسرة خلال الفترة الماضية، وذلك عبر صفحته على موقع «فيسبوك».

وأكد عمرو في بيانه، أنه لاحظ خلال الفترة الماضية نشر وكتابة بعض الأشخاص عدد من المنشورات والمشاركات عبر موقع التواصل الاجتماعي، تتضمن المساس والإساءة للفنان محمود ياسين وأسرته.

وتابع: «المنشورات تتناول الحياة الخاصة بهم بشكل سافر لم يخلو فيه الأمر من التشهير والتحريض والسب والقذف بل واختلاق قصص غير حقيقية من وحي الخيال، كذا التطاول بالسب والقذف واستحلال الخوض في سيرة أفراد الأسرة بصورة لا تليق مع عادات وتقاليد الشعب المصري المحترم الكريم وبما يعد تدخلا سافرًا في الحياة الشخصية دون الوضع في الاعتبار الأثار السلبية والنفسية التي قد تضر بالمعنيين بها».

وتضمن البيان: «كما ذكر البعض على خلاف الحقيقة، الإدعاء بتدهور الحاله الصحية للفنان محمود ياسين وقيام أسرته بإيداعه بأحد المصحات العلاجية، لذا تود أسرة الفنان أن تؤكد تواجدة بصورة دائمة بمنزله وسط جميع أفراد عائلته، وأنه ينعم بصحة جيدة شاكرين المولى عز وجل على ذلك كذا عدم صحه تلك الإدعاءات التي تناولها هؤلاء المغرضين جمله وتفصيلا».

وأكمل: «نؤكد اعتزام جميع أفراد الأسرة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم وكل من شارك في وقائع السب والقذف وساهم في هذه التجاوزات غير المقبولة خلال تلك المشاركات، معربين عن خالص تقديرنا واحترامنا لجميع ابناء الشعب المصري المحترم».

كانت الفنانة شهيرة قد عادت إلى الظهور مرة أخرى في احتفالية خيرية بمناسبة «أعياد الحب»، حيث ظهرت من دون حجاب، بصحبة الفنانة سهير رمزي.

والتقطت شهيرة، صورًا من الفنانة سهير رمزي ومصمم الأزياء هاني البحيري، حيث ظهرت مرتدية نظارة طبية وشعر أشقر، حيث تعرضت لموجة من الانتقادات.

كانت الفنانة شهيرة، قد أشارت إلى أنها قررت العودة للتمثيل مرة أخرى، حيث إنها بصدد التوقيع مع شركة إنتاج للعودة للوسط الفني بعد فترة غياب كبيرة، في يونيو من العام الماضي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك