تستمع الآن

بعد نشره صورة مع زوجته.. معلومات عن لورا زوجة الفنان شريف منير

الأربعاء - ٠٦ فبراير ٢٠١٩

نشر الفنان شريف منير، صورة جديدة تجمعه بزوجته الفنانة المعتزلة لورا، والتي اعتزلت الفن عقب زواجها منه، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

وعلق شريف منير على صورة مع زوجته التي لا تظهر معه كثيرًا عبر وسائل الإعلام، قائلا: «مشوار طويل.. أنا و زوجتي».

 

View this post on Instagram

 

مشوار طويل .. أنا و زوجتى .

A post shared by Sherif Moneer (@sherifmoneerofficial) on

بدأت لورا التي ولدت عام 1972، حياتها في البداية كموديل للإعلانات، ولم تكن تطمح للتحول للتمثيل إلى أن جاءت الصدفة على يد طارق التلمساني الذي كان مدير تصوير لإحدى الإعلانات التي تصورها فوجد وجهها وأداءها ملائم للتمثيل.

وعقب اكتشاف التلمساني لها، قدمها إلى المنتج سامي العدل للمشاركة ببطولة فيلم «البطل» عام 1998، ثم قامت بعدد من الأعمال الأخرى.

وشاركت لورا عبر تاريخها الفني القصير، في 5 أفلام فقط هم: لو كان ده حلم، وسوق المتعة، وأرض الخوف، والرجل الآخر، والبطل.

التقت الفنان شريف منير، وجمعت بينهما قصة حب أعقبها الزواج عقب وفاة زوجته الأولى، وأنجبت منه فريدة وكاميليا، وابتعدت عن التمثيل بعد زواجها ووجهت كل تركيزها نحو الأسرة.

في أحد اللقاءات التليفزيونية، تحدث شريف منير عن ملابسات الزوج من لورا، مشيرا إلى أنها كانت تخدم زوجته الأولى بعد إصابتها بمرض «سرطان القولون».

وأضاف شريف خلال اللقاء، أنه يقدر موقف لورا من زوجته الأولى، موضحا أن أولاده منها «أسماء وفؤاد» يحبونها.


اختفت لورا عن الأنظار لفترة كبيرة إلا أنها تظهر بين الحين والآخر في عدد من المناسبات العامة والاحتفالات الخاصة، كان من بينها حضور حفل توزيع جوائز «مؤسسة الأهرام» لعام 2016، بينما سجل آخر حضور إعلامي لها في مهرجان الجونة النسخة الماضية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك