تستمع الآن

بعد زواجه من أنغام.. زوجة الموزع أحمد إبراهيم تقيم دعوى طلاق ضده

الخميس - ٢١ فبراير ٢٠١٩

بعد انتشار التقارير الصحفية بشأن زواج الفنانة أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، عقب تعاونهما سويًا في ألبومها الجديد الذي طرح اليوم الخميس، قررت زوجة الموزع الموسيقي رفع دعوى طلاق ضده لرغبتها في الانفصال عنه.

ورفعت ياسمين عيسى، زوجة أحمد إبراهيم، دعوى طلاق لزواجه من الفنانة أنغام، حيث أشارت إلى أنها تضررت نتيجة هذا الزواج، وذلك وفق القضية المرفوعة منها بأحد مكاتب تسوية المنازعات الأسرية بمنطقة النزهة.

وكشفت ياسمين في تصريحات نقلها موقع «الوطن الإخباري»، عن زواجها من أحمد إبراهيم عام 2010، مضيفة: «أنجبنا طفلين، ونعيش حياة هادئة لكوني بعيدة تمامًا عن الإعلام والفن ولا يشغلني سوى الأولاد وتربيتهم».

وأشارت إلى أنها فوجئت بتزوج أحمد من أنغام مثل الجميع، موضحة أنها كانت تشعر بوجود اهتمام منه تجاه أنغام، قائلة: «كنت أسأله عن علاقته بها يقول لي إن هناك عمل فني يجمعهما، إلى أن تفاجئت مثل الجميع بخبر الزواج».

ووفقا لموقع «اليوم السابع»، عن مصادر مقربة من أنغام ومن أحمد إبراهيم، فإنهما تزوجها وسافرا بعدها إلى السعودية لأداء العمرة، ثم سافرا بعدها لقضاء شهر العسل فى باريس يوم 19 يناير في نفس يوم عيد ميلادها.

كان موقع «في الفن»، قد كشف عن زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم منذ فترة، إلا أنها فضلت أن تتكتم على الخبر خلال الفترة الماضية.

وأشار الموقع إلى أن الفنانة تفضل أن يكون زواجها بعيدًا عن وسائل الإعلام، واقتصر عقد القران على الأهل والأصدقاء المقربين.

كان الموزع أحمد إبراهيم، قد تحدث قبل أيام عن ألبوم أنغام الجديد، قائلا: «ألبوم نجمة الوطن العربي أنغام 2019، حالة خاصة جدا يوم 21، هو ألبوم ممتع وقوي لصوت مصري عظيم بيحترم جمهوره».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك