تستمع الآن

بعد تعافيها من سرطان الثدي.. إليسا تجري عملية جراحية جديدة

الأربعاء - ١٣ فبراير ٢٠١٩

رحلة علاجية جديدة تخوضها الفنانة اللبنانية إليسا، بعد تعافيها مؤخرًا من مرض سرطان الثدي، حيث قررت السفر إلى بروكسيل من أجل إجراء جراحة في يدها اليمنى التي تعاني من بعض الانتفاخات.

وقالت إليسا من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «وصلت بروكسيل وأنا بخير.. اشتقت إليكم واستمتع بقراءة تعليقاتكم».

كما نشرت الفنانة اللبنانية، صورة لوجودها في بروكسيل، وعلقت عليها: «صباخ الخير.. الطقس بارد».

كانت إليسا كشفت عن العملية الجراحية التي ستخضع لها في لقاء مع الاعلامي مارسيل غانم في برنامج «صار الوقت»، مشيرة إلى أنها ستخضع لعملية بسيطة.

كانت إليسا قد كشفت مؤخرًا عن تعافيها من مرض سرطان الثدي، حيث كشفت عن قصة معاناتها مع المرض خلال فيديو كليب “إلي كل اللي بيحبوني”، ضمن ألبومها الغنائي الجديد “إلى كل اللي بيحبوني”، والذي طرح قبل أشهر قليلة.

وقررت الفنانة اللبنانية، الحديث عن مرضها خلال أحدث كليباتها “إلى كل اللي بيحبوني”، وهو عبارة عن قصة حقيقية لحياتها الشخصية، فيه محادثات هاتفية سابقة أجرتها المطربة، وتحدثت فيها وهي تبكي عن إصابتها بمرض خطير، وهو سرطان الثدي.

وأشارت إليسا وهي تبكي: «حين قلت للدكتور أنني أموت من الوجع، رد عليّ أنت فتاة مجنونة لديك مرض مميت وأنت تتعاملين معه كأنه رشح بسيط وانتهيتي منه في يومين».

وعقب نجاح الفيديو كليب، أوضحت إليسا عبر حسابها على موقع تويتر، موجهة حديثها لجمهورها: «يجب ألا يبكيك هذا الكليب.. إنه سبب الابتسامة والسعادة والامتنان.. يمكننا محاربة السرطان إذا علمنا بذلك في مراحله الأولى… أحبكم كلكم».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك