تستمع الآن

بعدما اتهمته بضربها.. اتهامات متبادلة بين منة فضالي وطليقها الملحن محمد ضياء

الخميس - ٠٧ فبراير ٢٠١٩

كشف الملحن محمد ضياء حقيقة زواجه من الفنانة الشابة منة فضالي، مؤكدا على صحة الحوار الذي تم تداوله عنه مؤخرًا والذي أعلنت فيه الفنانة منة فضالي أنها تزوجت منه، وأشار محمد ضياء إلى أنه تزوج زواجًا سريًا من منة عام 2008.

وأوضح ضياء، في بيان أصدره، يوم الخميس، أن زواجه بالفنانة لم يتعد السنة، نافيًا كل ما تداول من محاولاته ضربها والتعدي عليها وتعنيفها لذلك جاء الانفصال فيما بينهما، مشددًا أنه لديه إثباتات لما يقول من خلال المحادثات التي حدثت فيما بينهما.

وأضاف ضياء أنه تزوج من منة بعقد و2 شهود، لأنه يرفض أي علاقة محرمة، مرجعًا سبب الانفصال لعدم قدرته على تحمل شخصيتها.

وقال في بيانه: «كيف أضربها وهي بمقدورها ضرب بلد بأكملها».

وأضاف: «فعلت ذلك فقط لمجرد التواجد على الساحة الفنية، في ظل حالة الركود التي تمر بها الآن»، مضيفًا: «لم أعلن عن زواجنا لعدم استطاعتي التعايش مع شخصيتها».

ووجه الملحن الكبير حديثه للفنانة منة فضالي، قائلًا: “إذا بليتم فاستتروا”.

وأكد ضياء أنه لم يكن يحبذ أن يتحدث بهذا الأمر الخاص على الملأ خاصة وأنه مر عليه أعوام، لكن تصرحات منة فضالي الكاذبة وحملة الشائعات التي طالته أجبرته على توضيح الحقائق، مشيرًا أنه تواصل مع فضالي فيما بعد وأخبرته انها كانت مضطرة لسرد القصة بتلك الطريقة.

فيما انتقدت منة فضالي البيان الذي أصدره ضياء، وقالت في تصريحات لموقع “مصراوي”: “لا يوجد بيننا أي خصومة، كي يصدر هذا البيان ضدي”.

ورفضت فضالي التعليق على اتهامات ضياء حول ظروف زواجهما وانفصالهما، وعدم قدرته على التعايش معها بسبب طباعها، مشيرة إلى أنها تحدثت حول هذا الأمر في أحد البرامج ولا تريد التطرق له من جديد”.

واستكملت:” لا أعرف لماذا لجأ ضياء لعلاقته السابقة بي كي يعود للأضواء من جديد”.

يذكر أن الفنانة منة فضالي كشفت مؤخرًا خلال تواجدها ببرنامج “شيخ الحارة” التي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، حقيقة زواجها بدون علم أحد، قائلة: “اتجوزت بسرعة وغصب عن ماما، وفاجأتها إني اتزوجت وجالها انهيار عصبي”.

وأوضحت أن والدتها لم توافق على زواجها؛ لأن زوجها كان يكبرها في العمر، متابعة: “والدتي قاطعتني، وكانت عايزة تولع في بيتي، والزواج لم يكمل 6 أشهر”، مؤكدة أن زوجها أهانها وضربها بسبب غيرته عليها بسبب إحدى أدوارها؛ ولذلك انفصلت عنه.

وأضافت منة، أن زوجها كان شخصية فنية معروفة، ولكنه فضل أن يخفي زواجهما، متابعة: “أول حرف من اسمه ميم، وكان ملحنًا”، مستكملة: “كان الملحن محمد ضياء الدين”.

وأنهت منة فضالي تصوير مشاهدها في الفيلم الكويتي الجديد “إتيكيت” الذي يشاركها فيه البطولة من مصر الفنان أحمد رزق، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، بمشاركة الفنان أحمد رزق وعدد من النجوم الكويتيين.

يذكر أن منة انتهت مؤخرا من تصوير فيلمها الجديد “براءة ريا وسكينة”، للمخرج عبدالقادر الأطرش، ويشاركها البطولة وفاء عامر، حورية فرغلي، أشرف مصيلحي، شريف باهر وأحمد منير، من تأليف أحمد عاشور.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك