تستمع الآن

بريانكا شوبرا تزيح الستار عن تمثالها الشمعي في متحف مدام توسو

الخميس - ١٤ فبراير ٢٠١٩

كشفت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا عن تمثالها الشمعي في متحف مدام توسو في نيويورك، علمًا أنها ليست المرة الأولى التي يكشف نجوم بوليوود عن تماثيلهم الشمعية، حيث سبقها العديد من نجوم السينما الهندية في ذلك.

وشاركت بريانكا التي ما زالت تحتفل بزواجها من النجم نيك جوناس، شاركت متابعيها بصور على حسابها الخاص في إنستجرام، حيث نشرت صورتين وهي تقف ألى جانب تمثالها الشمعي الذين يبدو توأمها، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، عبر برنامج “بوليوود شو”، يوم السبت، على نجوم إف إم.

وكتبت بريانكا على الصورة: “أحببت شكل التمثال الخاص بي في متحف مدام توسو في مدينة نيويورك”.

وأضافت: “شكرًا لصانعي التمثال، أنا أحببتها للغاية”.

https://twitter.com/priyankachopra/status/1093571255700119552

ومن المعروف أنّ متحف مدام توسو للشمع، هو أحد المعالم السياحية الرئيسية، وهو بالتأكيد واحد من أكثر الأماكن المرغوبة للتكريم، وعلى مر السنين، تم إحياء الكثير من النجوم في المتحف الشهير في فروعه في جميع أنحاء العالم.

وذكرت تقارير أنه سوف يتم الحصول على 6 تماثيل شمعية لبريانكا في متحف مدام توسو. ويجري حاليًّا صنع تمثال شمعي في متحف مدام توسو في لندن، وتتوالى بعد ذلك في سيدني والدول الآسيوية مثل بانكوك وسنغافورة.

مهنيًّا ستستأنف بريانكا قريبًا تصوير فيلم ” The Sky Is Pink” من إخراج شونالي بوس Shonali Bose، والذي يضم أيضًا فرحان اختار وزايرا وسيم في أدوار بارزة.

ويدور الفيلم، الذي سيمثل عودة بريانكا إلى أحضان بوليوود بعد ثلاث سنوات، حول السيرة الذاتية لعائشة تشودري، التي أصبحت متحدثة تحفيزية بعد أن أصابها التليّف الرئوي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك