تستمع الآن

بحضور 120 شخصًا.. بريطانية تتزوج «لحافها» في حفل زفاف كبير

الثلاثاء - ١٢ فبراير ٢٠١٩

أقامت سيدة بريطانية حفل زواج كبير وأحضرت تورتة وسط حضور أصدقائها، وكان العريس “لحافها”، مشددة على أنها قامت بهذه الخطوة لتسليط الضوء على مشكلة الشعور بالوحدة، وذلك قبل الاحتفال بعيد الحب أو “الفالنتين”.

وارتدت باسكال سيليك، 49 عاما، وهي فنانة تعيش بمقاطعة ديفون بإنجلترا، لباس النوم “البيجاما”، وخف القدم، فيما قالت إنها ملتزمة بعلاقة “أكثر حميمية وموثوقة” تربطها بغطاء النوم أكثر من أي وقت مضى.

وحضر حفل الزفاف، حوالي 120 شخصا بمدينة “اكزتر” بالمقاطعة جنوب غربي إنجلترا، حيث تم الترحيب بكل شخص، طالما أنه يرتدي ملابس غرفة النوم، وقد استعانت باسكال بصديقة لها لترتيب مراسم الزفاف.

وذكرت شبكة (بي بي سي) البريطانية ساخرة، أنه لا يعرف ما إذا كانت السيدة سيليك ستغير اسم العائلة بعد هذا الزواج من اللحاف، وأظهرت الصور “سجل الزفاف” وكان مكتوبا عليه اسمها واسم اللحاف الذي وضع على “كرسي”، أثناء حضور الضيوف العرس، كما رفعت لافتة مثل “أحبك أيها اللحاف”، وقامت إحدى ضيفات الحفل بدور “أم اللحاف” وأدت الأخرى شخصية “أم العروس”، فيما شارك بقية الضيوف في حضور قسم الزواج.

وقالت سيليك، إنها لم تجد حنانًا مثلما وجدته فى “لحافها”، خاصة فى مثل هذا الطقس البارد، بل إنها وصفت علاقتها باللحاف بأنها أطول وأقوى العلاقات الحميمية الموثوقة، لأن اللحاف يمنحها الحضن الدافئ والعناق الكبير.

وأضافت: “أحب لحافى كثيرًا، وأود أن أدعو الناس لمشاهدتى مع رفيقى الأكثر راحة وثباتاً فى حياتى”، ووضعت السيدة البريطانية قواعد فى اختيار ملابس الحضور وهى أن تكون إما عباءات، أو بيجامات، أو ملابس داخلية، كما قررت أن تقضى شهر عسل شامل لمدة أسبوعين مع لحافها بعد حفل الزفاف.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك