تستمع الآن

انتصار: محمد رمضان ليس “نمبر وان”.. وياريت يبقى غامض ويقفل “بوقه شوية”

الثلاثاء - ٢٦ فبراير ٢٠١٩

طالبت الفنانة انتصار، الفنان محمد رمضان بأن يكون غامضا قليلا وأن لا يحكي كثيرا عن حياته الشخصية، رافضة في الوقت نفسه إطلاق عليه لقب “نمبر وان”.

وقالت انتصار في حوار تليفزيوني: “أتمنى من رمضان يبطل يحكي عن حياته الشخصية يبقى غامض يقفل بوقه، هو مش (نمبر وان) هو عمل أغاني بهذا المعنى وأغانيه حلوة ويعمل فيها كاركتر الأمريكاني الزنوج، بيسلي نفسه في أوقات الفراغ”.

وأضافت: “لكن نمبر وان هو عادل إمام، فضل على القمة 40 سنة ولديه ذكاء غير عادي، وحتى معروف عالميًا، وسمير غانم في المسرح، وأحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز في السينما نمبر وان”.

وتابعت: “تامر حسني نمبر وان كمطرب اشتغل سينما، وعمرو دياب نمبر وان كمطرب يعرف يحتل هذه المكانة لمدة 30 سنة”.

وعلقت: ”عجبتني أغنية بشرى ” كوبرا” التي ردت فيها على محمد رمضان”.

وبسؤالها عن حوار سابق قالت فيها إنه ليس لديها مانع في أن ترى ابنتها تقدم دورا فيه قُبلة، أجابت: “ما قلته بالضبط لما تكبر وتكون ممثلة أو متزوجة هل يمكنني الحكم عليها بالتأكيد لأ، ولو جاء لها دور وهي قبلت فماذا سأفعل لها وهي حرة، وللأسف بدأنا من كثرة الفراغ نمسك في تفاهات الحوارات وتركوا كل حواري ومسكوا فقط في هذه الكلمة”.

وشددت: “أنا مش جريئة لكنني أعبر عن نفسي بشكل صحيح”.

وعلقت “انتصار” على صورة لها على البحر، قائلة: “أنا شايفة أنها صورة عادية وجميلة ونزلتها على صفحتي على مواقع التواصل الاجتماعي وعجبني شكلي في الصورة”.

وتابعت: “لا أشعر بالخجل من صوري وأشعر بالضيق لقيام أي صحفي بالتحدث عن جرأتي، ومن حق الفنان أن ينشر صوره الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بالشكل الذي يراه صحيحا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك