تستمع الآن

الناقد الرياضي شادي عيسى: بعض الحكام في مصر يديرون مبارياتهم من أجل «الشو»

الأربعاء - ٠٦ فبراير ٢٠١٩

أكد الناقد الرياضي شادي عيسى، أن هناك بعض الحكام المعروف عنه الانتماء للأهلي يجاملون الزمالك خلال إدارة مباريات الفريق في الدوري الممتاز، بينما حكام آخرون معروف الانتماء للزمالك وينحازون للأهلي.

وأشار عيسى خلال حلوله ضيفا على برنامج «لدي أقوال أخرى»، مع إبراهيم عيسى، على «نجوم إف إم»، اليوم الأربعاء، إلى أن السبب وراء هذا الانحياز هو إثبات للجميع أنهم حكام محايدين.

وأوضح أن بعض الحكام في مصر على سبيل المثال إبراهيم نور الدين وجهاد جريشة، يديرون مبارياتهم من أجل «الشو»، مشددا على أن تقنية الفيديو ستلغي الخلاف الموجود حول أخطاء التحكيم

وشدد عيسى: “هناك حالة من الضغط العصبي على الأندية لأسباب مختلفة بسبب تلاحم البطولات وهذا جعل الموسم مطاطا، والأهلي مشكلته الآن أنه يجري بسرعة السهم وراء جماهير السوشيال ميديا، وليس لدينا للأسف عقلاء يقدروا يتدخلوا، وكان لدي إيمان إن مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي في إنهم يقدروا يصلحوا حال الكرة الحالي، ولكن النتيجة ما تحت الصفر”.

وعن الاستثمار وضخ الأموال في الدوري المصري، قال: “على المستوى الخططي لم تقدم جديد وعلى مستوى فريق جديد اسمه بيراميدز وقدر ينافس حصل، وعندك مصاريف رهيبة في أندية الأهلي والزمالك بسبب وجود التزامات كبيرة داخل النادي وفرق مختلفة غير الكرة، وهناك مصاريف ضخمة جدا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك