تستمع الآن

الموزع عادل عايش: مكساج «تعالى يا» لـ نانسي عجرم تأخر حتى لا تصور فيديو كليب

الثلاثاء - ١٩ فبراير ٢٠١٩

تحدث الموزع الموسيقي عادل عايش، عن تعاونه مع الفنانة نانسي عجرم في أغنية «تعالى يا» ضمن ألبوم «يا سلام»، مشيرًا إلى أن أول تعاون بينهما كان في أغنية «أخاصمك آه» وهي أشهر أغنية لها في تاريخها الفني.

وأضاف عادل عايش خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حكاية ألبوم»، مع فريدة الخادم على «نجوم إف إم»، أن ألبوم «يا سلام» هو علامة فارقة في تاريخ نانسي عجرم، مؤكدًا: «كان مؤشرًا أن فنانة جديدة تطلع وتبقى سوبر ستار».

وأشار إلى أن انتشار القنوات الغنائية والراديو، فتح المجال لانتشار الألبومات، حيث تحولت صناعة الأغنية لأمر أكثر انتشارًا.

ألبوم «آه ونص»

وتحدث عن تلقي نانسي عجرم، بعد نجاح «أخاصمك آه» الكثير من الأغنيات وهو الأمر الذي كان صعبًا جدًا على فنانة صاعدة في تلك الفترة، مؤكدًا: «لكن تلك الفترة رسمت طريق نانسي».

وكشف عن كواليس أغنية «تعالى يا»، قائلا: «كانت من آخر الاغاني التي تم اختيارها في الألبوم، وكان من المقرر تصويرها لكن في ذلك الوقت تم تصوير أغنية أخرى، لأن بعض الكلام انتشر حولي وشخصي بأنني (مش متشاف) وشغلي بدأ التركيز عليه بطريقة ما».

وأكمل عادل: «خدت جنب ومكنتش هشتغل في الألبوم، لكن حينما كنت في لبنان بعدها سمعت شيئا معينًا حفزني وقررت أنزل مصر وأعمل أغنية (هيد) لألبوم نانسي».

واستطرد الموزع الموسيقي: «وبعد التوصل إلى التفاصيل النهائية لأغنية (تعالى يا)، تعطل المكساج وتأخر صدروها حتى لا تصور فيديو كليب»، مشددا على أن بعض الفنانات قالوا له: «إحنا بنحمد ربنا ان نانسي مصورتش الأغنية دي».

وتابع: «نانسي تمتلك نضج فني كبير جدا، وتطورت بشكل كبير منذ دخولها عالم الفن».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك