تستمع الآن

الموزع الموسيقي أمير محروس عن ذكرياته في ألبوم “قلبي مساكن شعبية”: أي “سوبر ستار” في الدنيا لديه ديكتاتورية طبيعية

الأربعاء - ٢٧ فبراير ٢٠١٩

روى الموزع الموسيقي ومهندس الصوت، أمير محروس، ذكرياته مع ألبوم “قلبي مساكن شعبية” للنجم محمد منير، والذي صدر عام 2001، وحقق نجاحا كبيرا.

وقال محروس في مداخلة هاتفية مع فريدة الخادم، يوم الاثنين، عبر برنامج “حكاية ألبوم”، على نجوم إف إم: “هذ الألبوم حقق نجاح من عند ربنا كان رائعا وغير طبيعي، هذه أحلى حاجة في الذكرى، كان ألبوما مليئا بأغاني رائعة، ومحمد منير صاحب كاريزما غير طبيعية، وربنا خلق منه قطعة واحدة وخلصنا”.

واضاف: “في هذا الوقت كنا نخلص الأغنية وننزل نشغلها في مكان ما ونرى رد الفعل وكان يكون مذهلا وترى الأغنية بعدها شغالة في كل مكان، عكس وقتنا الحالي الملئ بالتكنولوجيا والإنترنت والذي لم نعد نرى صدى قوي لأي أغنية، وللأسف الأونلاين والسوشيال أتاحوا الفرصة لكل من هب ودب عايز يغني يطلع يغني ومن يريد عمل مزيكا يعملها وناس تدخل في تراكات ليست خاصة بها، وممكن تقومي من النوم تجدين ممثل فجأة قرر يغني والعكس يحدث، وجزئية الشخص متعدد المواهب مثل نجوى إبراهيم لم تعد موجودة، والسوشيال ميديا عملت عند الناس تخبط غير طبيعي”.

وتابع: “كان وقتها الكمبيوتر بدأ يدخل بقوة في الصناعة وكنت أمزج بين الموسيقى بشكل رائع، ومثل أغنية (لما النسيم)، وبتبعديني مليئة بالتكنولوجيا، ورأينا نجاح في هذا الوقت حتى الآن مستمر، وتحدثيني عن ألبوم عملته من 18 سنة والناس تتحدث عن كفاءته وجودته، وكان فيه ألحان لناس ثقيلة جدا مثل بليغ حمدي وحسن أبو السعود، ومحمد الموجي، وهذا رزق بالطبع، وتأخذين هندسة الصوت وتنفذيها بشكل مطلق”.

وأوضح: “كان الألبوم من إنتاج شركة “فري ميوزك” لشقيقي نصر محروس، وكان ثان تعاون مع محمد منير بعد ألبوم “في عشق البنات”، وكان فيه كيمياء رائعة ومصداقية بيننا وتصدقين الناس والدعم القوي، وكلنا كنا نريد التفوق على بعض ونفسنة للصالح العام”.

وعن أكثر شيء يميز منير عن بقية المطربين، أوضح: “الفارق منير تشعرين أنه شخص منك وقريب منك وأهلك وناسك، تشعرين أنك تجلسين مع مصر كلها، نجم وابن بلد وفنان وفاهم جيدا كل ما يدور حوله، وحتى عالميا شاهدوا حفلاته في ألمانيا ويتعاملون معه سوبر ستار غير طبيعي، وفيه نجوم من نفس جيله يحاولون الآن تقليد أغانيه الآن ولكن لا يقدرون، وهو شخص داخل الاستوديو صعب، وأي سوبر ستار في الدنيا لديه ديكتاتورية طبيعية، ولكن لدينا طريقة في إقناعه وهذا نابع من الثقة بيننا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك