تستمع الآن

الفنانة نهى عابدين لـ«عيش صباحك»: أنا موسوسة ولا أخشى الأدوار الكوميدية

الخميس - ٢١ فبراير ٢٠١٩

كشفت الفنانة نهى عابدين، عن تفاصيل اشتراكها في مسلسل «طلعت روحي»، مع نيكولا معوض وإنجي وجدان، مشيرة إلى أنها تلقت السيناريو من قبل القائمين على العمل وقرأته لتوافق على الدور على الفور.

وقالت نهى عابدين خلال حلولها ضيفة على برنامج «عيش صباحك»، مع زهرة رامي على «نجوم إف إم»، اليوم الخميس، إن صناع المسلسل أخبروها أنه يدور حول ظهور ضيوف شرف لمدة 5 أو 4 حلقات، مؤكدة: «عجبني دوري ومضيت واشتغلت».

ويعتبر «طلعت روحي» من الأعمال الدرامية الطويلة التي تقع أحداثها في 45 حلقة، وأخذت قصته من مسلسل درامي أمريكي «Drop Dead Diva»، وهو من بطولة: بروك إليوت، وجاكسون هيرست، حيث تدور أحداثه عن شخصين تنشأ بينهما قصة حب ولا تجمع بينهما أي خصائص مشتركة.

وعن رأيها في الأعمال الأجنبية التي تحولت إلى مصرية، أوضحت: «مفيش فرق بعض هذه الأعمال قدمت على الشاشة المصرية مثل (حلاوة الدنيا) ولاقت نجاحًا كبيرًا، بينما هناك مسلسلات تكون مكتوبة وغير مأخوذة من أعمال أجنبية ولا تحقق نجاحًا كبيرًا»

وأوضحت أن العمل مع رامي رزق مخرج «طلعت روحي» ممتع، مشيرة إلى أنه مميز جدًا في الأعمال الكوميدية لأنها منطقة التي تألق فيها حيث قدمها من قبل في «هبة رجل الغراب».

وأشارت نهى إلى أن المسلسلات ذات الحلقات الأربعين والستين تكون في بعض الأوقات مملة، قائلة: «ساعات بزهق لأن بعض الشخصيات قد تحتاج عمل لمدة سنة ونصف».

الأدوار الكوميدية

وأكدت أنها لا تخشى تجربة تقديم الأدوار الكوميدية لأنها تسعى لتقديم أعمال جديدة مختلفة عما قدمته في السينما والدراما سابقًا.

واستطردت: «أنا قدمت تجربة واحدة في برنامج كوميدي اسمه (فلفل شطة)، ولاقت التجربة نجاحًا وأتمنى تكرار التجربة مرة أخرى في عمل درامي آخر».

وشددت على أن هناك خطوات مهمة تتخذها قبل اختيار الأدوار التي تعرض عليها، مشيرة إلى أن الخبرة في العمل الفني أكسبتها هذه الصفة.

وأوضحت: «أنا شخصية موسوسة ولما ييجي دور لازم أسأل عن تفاصيله، الموضوع محتاج خبرة ووقعت طبعًا في حاجات علمتني الكثير».

البطولة

وقالت نهى عابدين، إن الموافقة على أدوار بطولة يتوقف على الكثير من الأشياء أولها هو المخرج، مؤكدة: «أنا لسه في بداياتي الفنية وممكن يبقى معايا مخرج خبرة يقدر على تقديم عمل مميز، بجانب سيناريو قوي جدًا».

وشددت على أنها تخشى من البطولة السريعة لأنها تجربة غير مكتملة الأركان، إلا أن البطولة الجماعية أمر مميزة ويعطي فرصة للكثير من الفنانين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك