تستمع الآن

الفنانة سارة عبدالرحمن: انتظروني في جزء جديد من مسلسل «سابع جار»

الإثنين - ١٨ فبراير ٢٠١٩

قالت الفنانة سارة عبدالرحمن، إنها ظهرت بفستان خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي من وكالة البلح بمبلغ 370 جنيهًا، مشيرة إلى أن الهدف من وراء ذلك هو لفت الأنظار.

وأضافت سارة، خلال حلولها ضيفة على برنامج «كلام خفيف»، على «نجوم إف إم» مع شريف مدكور، أن السبب وراء ارتداء هذا الفستان هو شعورها بالضغط نتيجة أنها أول عام تحضره فيه مجموعة كبيرة من المهرجانات مثل القاهرة أو الجونة، قائلة: «هو حلم يتحقق».

وأكدت: «في نفس الوقت بدأت أشعر بالضغط، وأنا بشتري حاجتي من الوكالة وأقلل استهلاكي وأنا قمت بهذا الأمر للفت النظر لأمر إيجابي وهذا أكبر تحدي وأكثر شيء مريح نفسيًا لي».

دخول الفن

وعن سر دخولها عالم الفن، أوضحت سارة: «أحب المسرح منذ الصغر، وعندما التحقت بالجامعة الأمريكية التحقت بقسم الصحافة والمسرح، حتى اخترت لدور في فيلم (ألف مبروك) مع الفنان أحمد حلمي».

وأكملت سارة: «ظللت بعد ذلك في مرحلة تخبط، وبدأت في تصوير فيديوهات عامة ثم عدت مرة أخرى للتمثيل، ثم اتخذت قرارا بأن أكون ممثلة مع أشياء أخرى مثل الكتابة».

وكشفت عن مشاركتها في أحد المهرجانات الفرنسية من خلال فيلم قصير «لما جت 10»، حيث إنه يتحدث عن علاقة بين أم وابنتها وكيف تؤثر الأم في حياة الطفلة واتخاذها قرارات مصيرية في حياتها.

وتابعت: «الفيلم من إخراج جيلان عوف، وهي كاتبة للسيناريو أيضًا، وصور الفيلم في القاهرة وهو ثاني فيلم قصير للمخرجة، وهو من بطولة الفنان صدقي صخر».

وأشارت إلى أنه من المقرر أن يعرض خلال الفترة المقبلة، جزء جديد من مسلسل «سابع جار» الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه.

يذكر أن مسلسل “سابع جار” بطولة دلال عبد العزيز وشيرين والفنان القدير أسامة عباس وهانى عادل ونيقولا معوض وهيدى كرم ومحمود البزاوى وصفاء جلال ومحمد علاء وسارة عبد الرحمن وفدوى عابد والطفل أحمد داش ورحمة حسن ونسرين طلعت ومحمود الليثى ودعاء حجازى، المسلسل من تأليف سيناريو هبة يسرى التى تشارك فى الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان.

المسلسل دراما اجتماعية، تدور أحداثه بشكل أساسى داخل إحدى البنايات السكنية فى مصر الجديدة ليرصد قصص ساكنيها وما تحمله حياتهم من أسرار ومشاكل خلف الأبواب المغلقة، على عكس ما يُظهرونه من سعادة بالغة، ليتتبع من خلال شخصياته الرئيسية ما قد يواجهونه من ظروف ومشاكل اجتماعية واختيارات صعبة واختلافهم داخل منازلهم وخارجها.


الكلمات المتعلقة‎