تستمع الآن

احتفالات عائلة الملياردير الهندي موكيش أمباني مستمرة.. إقامة زواج ابنه في سويسرا بحضور نجوم بوليوود

الخميس - ٢٨ فبراير ٢٠١٩

يبدو أن حفلات زفاف أبناء عائلة الملياردير الهندي موكيش أمباني، رئيس شركة ريليانس، الذي تقدر مجلة فوربس ثروته بنحو 43 مليار دولار، مستمرة، ولكن هذه المرة مع ابنه أكاش أمباني وشلوكا ميهتا.

وأقيمت الاحتفالات هذه المرة في سويسرا، ومن المتوقع أن تستمر لعدة أيام وسيحضرها العديد من نجوم ومشاهير بوليوود، والتي بدأت بالفعل حيث أظهرت صورا تواجد النجم رانيير كابور وصديفته النجمة عليا بهات، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم.

كما تواجد النجم الشهير أجون كابور، والمخرج الشهير أيان موخرجي، والمنتج كاران جوهر.

كما قدم النجمين شاروخان وعامر خان عرضا رائعا والرقص الهندي الشهير على بعض الأغاني.

https://www.instagram.com/p/BuYNiCoAWtd/?utm_source=ig_embed

وكان حفل زفاف ابنة موكيش أمباني، أحد أكبر الأثرياء في الهند بمدينة مومباي، قد تصدر عناوين وسائل الإعلام العام الماضي، والتي وصفته بأنه من أفخم وأغلى حفلات الزفاف في العالم. والعروس هي إيشا أمباني (27 عاما)، والتي تزوجت من أناند بيرامال (33 عاما) وهو وريث لرجل أعمال في مجالي العقارات والأدوية. وتبلغ إجمالي ثروته 4.3 مليار دولار، وفقا لقائمة مجلة فوربس.

https://www.instagram.com/p/BuX92pvA2g2/?utm_source=ig_embed

عشرات الطائرات المستأجرة تحمل شخصيات مشهورة من بينها وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون ووزير الطاقة السعودي خالد الفالح تصل إلى مطار أودايبور في غرب الهند لحضور الاحتفالات المبهرة التي تسبق زفاف إيشا أمباني، ابنة موكيش أمباني أغنى رجل في الهند.

أقيم حفل الزفاف الذي وصف محلياً بـ”الزفاف الهندي الكبير الضخم” في مقر سكن أمباني في مومباي، والذي غُطي بالورود الحمراء وزين بالمصابيح والزهور.

وقد شوهدت هيلاري كلينتون وهي ترقص مع شاه روخ خان، أحد أكبر نجوم السينما الهندية. وإلى جانب كلينتون، التي تقول وسائل إعلام هندية إنها على صلة بأسرة أمباني ترجع إلى أكثر من 18 عاما، تشمل قائمة المدعوين الممثلة بريانكا تشوبرا والمغني نيك جوناس اللذين تزوجا حديثا والرئيس الهندي السابق براناب موخيرجي ، ووزير الداخلية الاتحادي راجناث سينج.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك