تستمع الآن

هجوم على فيلم «سريديفي» بسبب التشابه مع مشهد الوفاة الغامضة في «دبي»

السبت - ١٩ يناير ٢٠١٩

جدل كبير صاحب تريلر فيلم «سريديفي» من بطولة بريا براكاش، والذي عرض على موقع الفيديوهات «يوتيوب» قبل 4 أيام، وتعدت نسبة مشاهداته 900 ألف مشاهدة.

ووفقًا للخبر الذي قرأته نور السمري، عبر برنامج «بوليوود شو»، على «نجوم إف إم»، فإن الفيلم الذي عرض مؤخرًا لاقى هجومًا خاصة أن البعض ربطه بحادثة وفاة الفنانة الهندية سريديفي كابور التي توفيت العام الماضي.

وأصبحت الفنانة الهندية بريا براكاش، تحاوطها بالكثير من التعليقات السلبية بعد عرض البرومو الترويجي لفيلمها القادم، حيث قاضي بوني كابور، منتج الأفلام وزوج الراحلة صانعي الفيلم الجديد المثير للجدل «سريديفي».

تشييع جثمان سريديفي

وعلى الرغم من أن الفيلم لم يتم وصفه بشكل واضح على أنه سيرة ذاتية للممثلة الراحلة إلا أن هناك الكثير من أوجه التشابه، حيث يعرض لقطات لممثلة مشهورة لكن وحيدة تدعى سريديفي، وتنتهي بمشهد يظهر قدمين يخرجان من حوض الاستحمام.

وتفاعلت وسائل التواصل الاجتماعي بسرعة مع التريلر، حيث انتقدوا «الطريقة المشينة» التي عرض بها وفاة الممثلة الهندية، حتى رد المخرج براسانث مامبولي على الأمر، قائلا: «الفيلم هو فيلم إثارة مشوِّش وبالتالي لا يمكنه الكشف عن الكثير».

ولكن بعد تقارير إعلامية عن نية كابور اتخاذ إجراءات قانونية، قال مامبلي: «تلقينا إشعارًا قانونيًا من بوني كابور الأسبوع الماضي وسنواجهه، لكن فيلمي هو فيلم إثارة، وقلت لبوني أن اسم سريديفي هو اسم شائع».

وردا على سؤال حول ما إذا كان الفيلم يستند إلى الممثلة الراحلة، أوضح: «اسم الشخصية هو سريديفي، وهو يمكن أن يطلق على أي شخص، والقصة يمكن أن يكون لها بعض الأحداث المشابهة التي وقعت في حياة سريديفي، لكن لا أستطيع التحدث أكثر عن الفيلم»، كما أن الفيلم صور بالكامل في لندن.

كانت نجمة السينما الهندية الشهيرة سريديفي كابور، قد توفيت نتيجة مرورها بأزمة قلبية مفاجئة في دبي عن عمر 54 عاما.

وأعلنت عائلة سريديفي أنها توفيت في أثناء حضورها حفل زفاف نجل شقيقها بدبي في الإمارات، بعد إصابتها بأزمة قلبية مفاجئة.

وحظيت النجمة الهندية بشهرة كبيرة في الداخل والخارج وحفلت مسيرتها، التي بدأت عام 1978، بالعديد من الأعمال الشهيرة، وقامت ببطولة أكثر من 150 فيلمًا مع كبار نجوم السينما الهندية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك