تستمع الآن

نجوم الفن يشاركون في تحدي الـ10 سنوات.. شاهد صورهم

الأربعاء - ١٦ يناير ٢٠١٩

بعد عدد من التحديات التي شغلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي في 2018 كتحدى كيكى الشهير، ظهر تحدى جديد باسم Years challenge10 وهو يحث الشخص على أن ينشر صورتين له الأولى تعود إلى 10 سنوات أما الثانية فيجب أن تعود للعام الحالى، والهدف من التحدى هو رؤية التغييرات التي طرأت على الفرد خلال 10 سنوات، كتغيير في ملامح الوجه والشعر.

وشارك عدد كبير من نجوم الفن في تحدى الـ 10 سنوات كالفنانة دنيا سمير غانم وهنا شيحة ورانيا يوسف ونسرين أمين ومن خلال نشر صور قديمة لهم وصور حالية قديمة مسترجعين شريط الذكريات.

وتحدى الـ 10 Years challenge، هو للمستخدمين الذى مر على انضمامهم لمواقع التواصل الاجتماعى 10 سنوات، ويشاركون فيه على هاشتاج بنفس الاسم بصورهم منذ 10 سنوات والآن.

رانيا يوسف

https://www.instagram.com/p/Bsp82JahWFS/?utm_source=ig_embed

دنيا سمير غانم

https://www.instagram.com/p/Bsp8xQaDq1K/?utm_source=ig_embed

هنا شيحة

View this post on Instagram

#10yearschallenge #justme #hanashiha

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on

هاني سلامة

إنجي وجدان

نسرين أمين

محمد رمضان

#10yearschallenge 🙂

Posted by Mohamed Ramadan on Tuesday, January 15, 2019

لكن هناك عدد من نجوم الفن قرروا المشاركة في التحدي بشكل ساخر على طريقتهم

شيماء سيف

شاركت الفنانة شيماء سيف في “10yearschallenge” ولكن على طريقتها الخاصة، حيث نشرت صورة لها، وصور للفنانة هيفاء وهبي وعلقت عليها:”مفيش مستحيل، تحدي العشر سنين”.

أمينة 

الفنانة أمينة، نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، صورة لأوشة طفلة فيلم “أبو علي” وكتبت عليها 2009، وصورة لها من إحدى المهرجانات في عام 2019، وكتبت عليها:”وأنا قبلت التحدى ياه بسرعه كده والله ماحسيت عشر سنين، وأنا مخبية الحلاوة والطعامة والرقة عشر سنين، وأنا متحملة فوق طاقتى الحمدلله والشكر لله ولا حول ولا قوة إلا بالله، وحسبي الله ونعم الوكيل فى اللى هيشتم هتسألونى طبعا إزاى يا جدع هقولكم كيفى كده”. ​

علي ربيع

شارك الفنان على ربيع، في التحدى بنشر صورة له وكتب عليها 2009، ونشر صورة للاعب منتخب مصر محمد صلاح وكتب عليها 2019.

أحمد صلاح السعدني

شارك “السعدني” في التحدي، بتغريدة عبر حسابه بموقع “تويتر”: “محدش أحلو بعد 10 سنين، هي الكاميرات اللي تطورت إنما الحقيقة إن كله كبر”.

https://twitter.com/AhmedLSaadany/status/1085207442437349377

أوس أوس

شارك محمد أسامة الشهير بأوس أوس، نجم مسرح مصر في تحدي الـ 10 سنوات، على طريقته الخاصة، حيث نشر صورة لأحد الأطفال كتب عليها 2009، وصورة له في عام 2019، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك