تستمع الآن

مصور ألبومات «عمرو دياب»: صورنا «كل حياتي» في اليونان.. والعمل مع الهضبة مسؤولية

الثلاثاء - ١٥ يناير ٢٠١٩

كشف المصور الفوتوغرافي كريم نور، عن تفاصيل جديدة عن تعاونه مع الفنان عمرو دياب في تصوير ألبومه الجديد «كل حياتي» والذي طرح العام الماضي، مشيرا إلى أن أول تعاون معه كان في ألبوم «الليلة دي» عام 2007

وأضاف كريم نور، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حكاية ألبوم»، مع فريدة الخادم، على «نجوم إف إم»، أنه كان هدفه منذ بداية الدخول في مجال التصوير هو التعاون مع عمرو دياب، قائلا: «كان هدفي اني أصوره، وهو بدأ في معرفة اسمي من خلال أصدقاء مقربين وتقابلنا وبدأنا المشوار و(كل حياتي) هو الألبوم رقم 8 مع الهضبة».

وأشار إلى أن تصوير عمرو دياب في ألبوماته مسؤولية كبيرة، منوهًا بأن تحضيرات الألبوم تنقسم إلى الموسيقى وجلسات التصوير، مؤكدًا: «موسيقيًا من ناحية التطور الموسيقي والخلطة الموسيقية ثم يتم التركيز على وضع رؤية كاملة للألبوم، ومن هنا تأتي أهمية الصورة لأنها مغلف للمنتج».

وشدد كريم على أن الهضبة يهتم بكل شيء خلال تحضير ألبوماته خاصة الصورة، مضيفا أن التصوير يتم بعد انتهاء تسجيل عدد من الأغاني بالألبوم كما أنني لا بد من الاستماع لعدد من الأغاني لأنني أدخل في حالة الألبوم وأشكل الصورة النهائية لجلسة التصوير».

واستطرد: «الأمر يشبه كأننا في معسكر، كل شخص في الفريق لازم يعيش الحالة كلها بالرؤية بتاعته، ولازم أسمع أجزاء منه ونوعية الموسيقى المقدمة بجانب إذا كان صيفيا أو شتويًا».

عمرو دياب في بوستر كل حياتي

وأوضح أن أول صورة للألبوم تم تصويرها في مصر، قبل أن تستكمل جلسة التصوير في اليونان، خاصة أن هناك خطة دعايا وضعت».

وأضاف كريم أنه يعمل على إظهار وجه عمرو دياب بصورة واضحة لأن نظرته تحكي الكثير من الأشياء، قائلا: «عينه تختزل معاني كثيرة يريد أن يقولها بالطريقة دي، كما أن نظرة العين تجعل هناك صدق مع الجماهير».

ألبوم كل حياتي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك