تستمع الآن

مر على طرحه 15 سنة.. أبرز كواليس ألبوم “سيبيها تحبك” لهشام عباس

الثلاثاء - ٢٩ يناير ٢٠١٩

سلطت فريدة الخادم، عبر برنامج “حكاية ألبوم”، يوم الثلاثاء، الضوء على ألبوم “سيبها تحبك” للفنان هشام عباس، والذي صدر عام 2004 وحقق نجاحا كبيرا وتضمن العديد من الأغنيات الناجحة، وكان أبرزها “قول علي مجنون”.

وقال الموزع الموسيقي أحمد عادل، والذي شارك في الألبوم بأغنية “عملتي إيه”: “كان هذا أول تعاون بيني وبين هشام عباس ثم توالت الأعمال، وبدأنا نحضر الأغنية أنا وعمرو مصطفى وخالد تاج وكنا نحضر لها شكل وكلامها كان جديدا وقدمناها لهشام، والحمدلله لاقت استحسان وهي من الأغاني اللي اتصورت في الألبوم”.

وأضاف: “كان ساعتها تصوير الأغنية من ألبوم يعني أنها لاقت استحسان الجمهور، هشام مميز وبيختار أغاني لا تليق على الكثيرين والأفكار الجديدة تليق عليه لأنه مختلف عن السائد”.

وعن أبرز أعماله الحالية، أشار: “عندي شغل نازل مع الفنان لؤي وفي أغنية سينجل مع خالد سليم”.

فيما قال الموزع الموسيقي هاني يعقوب للبرنامج: “شاركت في توزيع أكثر من أغنية في الألبوم، وهذا الألبوم لن تشعري أنه مر عليه 15 سنة كان مختلفا وأفكاره في الكلام كانت غريبة في كلام كثير، والمرونة اللي عند هشام إنه يسمع الأفكار الجديدة ويستوعبها وينفذها”.

وأضاف: “كان فيه أغنية شغال فيها اسمها (والله ما هكلمها)، ولم يكن واردا في هذا التوقيت الكلام يكون صريحا بهذا الشكل وبتاع الناس العادية ومنسق داخل الأغنية ولا تشعر بغرابته، وأنك لا تشعري بغرابة بعد كل هذه السنين فهذا له علاقة بجودة الصوت ويشكر عليه المهندس محمد صقر، وهشام عباس شخص جرئ جدا وعنده قدرة يظهر الاختلاف ويجعله سلس عند الناس، هو رجل يمرر المشاعر الجديدة ويجعل الناس تستوعبها بسرعة، هذا الوقت لم يكن فيه تكنولوجيا الرهيبة حاليا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك