تستمع الآن

مخرج كليب «أنا مافيا»: حذفنا مشهدين حتى لا يقال أن الأغنية ردا على بشرى

الثلاثاء - ٠٨ يناير ٢٠١٩

كشف المخرج ياسر سامي، على أنه تدخل في تعديل الـ«storyboard» الخاصة بكليب الفنان محمد رمضان، الذي أصدره مؤخرا بعنوان “أنا مافيا” وحقق نجاحا كبيرا، حيث تعدى 18 مليون مشاهدة في أقل من أسبوع، حتى لا يقال أنه ردا على كليب الفنانة بشرى، والذي أصدرته قبله بأيام بعنوان «كوبرا».

وقال سامي في تصريحات تليفزيونية: «لم نغير في التصوير فهو عمل للجمهور للترفيه عنهم، وإحنا في التصوير عرفنا إن فيه كليب يتم تصويره للفنانة بشرى ولم نؤجل طرح (أنا مافيا) عشان خاطر أحد كما تردد».

وعن تدخله في القصة الرئيسية الخاصة بالعمل وتغييره بعض اللقطات، أوضح: «حدث بالفعل وخفت يقال إن الكليب ردا على أحد، وكان عندي لقطة يظهر فيها قطة في إحدى اللقطات فقررت حذفها، حتى لا يقارن أحد بين الأغنيتين».

وكشف سامي على أنه تم حذف لقطة بأن الرصاصات التي كان يطلقها رمضان في الكليب مكتوب عليها «كاذب ومنافق»، مضيفا: «قررت حذفها، لأن المقصود بالكليب هو موت الأفكار التي تقال على أي شخص ناجح وليس قتل الأشخاص، أو موت صفات سيئة ولذلك يظهر الشخص الذي يطلق عليه النار في الكليب وكأنه دخان أسود».

اقرأ أيضا: شاهد.. نجيب ساويرس عن محمد رمضان وبشرى: «هنتج لهم أغنية بس يوافقوا»

وكانت الفنانة بشرى طرحت فيديو كليب باسم «كوبرا»٬ الأغنية موجهة بالأساس لمحمد رمضان تحمل نفس لحن أغنيته «نمبر وان» تقريباً٬ وبتنويعات على كلمات نفس الأغنية فتقول بشرى «هوبا هولا هوبا ملك الغابة لدغته كوبرا.. هولا هوبا أسدك يابا هبشته قطة».

ورد محمد رمضان على أغنية بشرى بعد ساعات كاتباً على فيسبوك «الباشا اللي سرح القطة جمهوري بيقولك التاج على راسي يلا يا بروطة»٬ كانت بشرى قد صرحت أنها تنتظر رده على أغنيتها غالباً بأغنية مماثلة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك