تستمع الآن

محمد حاتم لـ”عيش صباحك”: لهذا السبب يشعر المشاهد بأن إيقاع مسلسل “أبو العروسة” بطئ

الخميس - ١٧ يناير ٢٠١٩

أعرب الفنان محمد حاتم، عن سعادته بردود الفعل القوية عن نجاح الجزء الثاني من مسلسل “أبو العروسة”، والذي يعرض حاليا على إحدى القنوات الفضائية.

وقال حاتم، في حواره مع زهرة رامي، على نجوم إف إم، عبر برنامج “عيش صباحك”، يوم الخميس: “خلصنا حوالي 60 حلقة من الـ120، وأصبحنا داخل الشخصيات وفيها حاجات قريبة مننا، وفي نفس الوقت أصبحنا قريبين من بعض ولم يعد بنفس صعوبة البدايات، وهاني كمال مؤلف رائع وقادر يجيب تفاصيل صغيرة في كل حاجة وهذا يفرق مع الناس، وقاعدة بتتعلمي من سيد رجب وسوسن بدر”.

وأضاف: “أنا عملت مع الفنان سيد رجب لمدة 5 سنوات في مسرحية العشاء الأخير، والمسلسل أيضا عرفني عليه كممثل كبير”.

وتابع: “المسلسل فيه صراع وهو عائلي اجتماعي ونوعيته ليست أكشن، ويمكن مفيش أحداث متلاحقة وإيقاعه أبطأ بسبب وجود شخصيات أكثر، كل شوية الصراع يذهب لطرف آخر”.

المسلسل من بطولة سيد رجب، وسوسن بدر، ونرمين الفقي، ومدحت صالح، ورانيا فريد شوقي، ومجموعة كبيرة من الممثلين. ويدور المسلسل حول مجموعة من الأسر من الطبقة المتوسطة٬ يستعرض حياتهم وأحلامهم وإخفاقاتهم٬ مشاعرهم وطموحاتهم وقصصهم وأسرارهم٬ أفراحهم وأحزانهم وكيفية مواجهتهم لكل ذلك بالتفصيل.

وأكد حاتم على أنه التحق مؤخرا بمعهد السينما لثقل موهبته الفنية، موضحا: “أنا خريج حقوق جامعة القاهرة وكنت بمثل في مسرح الجامعة وعملت في مهن مختلفة بعد ذلك، ثم قررت الالتحاق مع معهد السينما لثقل موهبتي، وأنا في أخر سنة حاليا”.

واستطرد: “قدمت 3 أعمال سينمائية وهي أكثر حاجة محتاج أذهب لها، وطبعا المسرح هو المعلم ويفضل عايش، أول حاجة تجذبني للعمل هو السيناريو ثم المخرج، ولا يفرق معي بطل العمل والاسكريبت الحلو هو البطل”.

وأردف: “التاريخ كلمة كبيرة، وما زلت أخطو خطواتي الأولى وصاحب التاريخ الفني كلمة تقال عن فنان مثل عادل إمام والمهم حاليا إني أتعلم، وأي دور أشعر فيه شيء سيعلمني حتى لو لن يعطيني الشهرة المهمة، ولا يمكنني الاعتذار عن عمل طالما بدأت تصويره”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك