تستمع الآن

لـ«رامي مالك فقط».. شاهد كيف أحرجت نيللي كريم الفنان محمد كريم

الخميس - ١٧ يناير ٢٠١٩

«هذه القلوب من أجل رامي مالك فقط».. تعليق وضعته الفنانة نيللي كريم على صورة تجمع الفنان محمد كريم مع الفنان العالمي رامي مالك، والتي نشرها الأول عبر صفحته على موقع تبادل الصور «انستجرام».

واعتاد كريم أن ينشر صورًا له مع نجوم الفن في هوليوود عبر صفحته على «انستجرام»، إلا أن الفنانة نيللي كريم قد وضعت تعليقًا على صورتهما معًا وتجاهلت كريم.

ووضعت نيللي 3 قلوب على الصورة قبل أن توضح، قائلة: «هؤلاء لرامي مالك فقط»، قبل أن يرد محمد كريم عليها، موضحًا: «ماذا عني؟».

كان الفنان رامي مالك الممثل من أصول مصرية قد حصل قبل أسبوعين على جائزة أفضل ممثل عن فيلمه “Bohemian Rhapsody”، بعد منافسة قوية مع فيلم “A Star Is Born”، في الجولدن جلوب العالمية.

فيما أعلن الفنان محمد كريم مشاركته في بطولة الفيلم الأميركي “A Score to Settle”، ويتعاون من خلاله مع النجم العالمي نيكولاس كيدج.

ويشارك في بطولة فيلم “A Score to Settle” مع نيكولاس كيدج: بين برات، وكارولينا ويدرا، وإيان تراسي، وسيناريو جون ستيورات نيومان، وهو من إخراج شون كو.

وتحدث كريم عن الفيلم، موضحًا: “أهم ما يميزه هو وجود نجوم كبار مثل نيكولاس كيدج وبين برات، وأن الفيلم مشروعا رائعا، ليبدأ مشواري في هوليوود”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك