تستمع الآن

لبلبة: ارتديت ملابس والدتي في «مأمون وشركاه».. واتسرقت في «مهرجان كان»

الخميس - ٢٤ يناير ٢٠١٩

تحدثت الفنانة الكبيرة لبلبة، عن تعاونها مع الفنان عادل إمام في أكثر من عمل فني خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أن هناك عشرة طويلة بينها وبين الزعيم.

وأكدت خلال حلولها ضيفة على برنامج «أسرار النجوم»، مع إنجي علي، على «نجوم إف إم»، اليوم الخميس، أنها تعاونت مع عادل إمام لأعوام عديدة، مضيفة: «أنا عشت وشفت عادل أكثر مما شفت إخواتي واهلي».

وأضافت: «بقالنا سنين شغالين مع بعض، وهو توأم روحي وهو الاطمئنان والنجاح، واستفدت كثيرًا عندما تعاونت معه».

وأشارت لبلبة إلى أن أدوارها مع الزعيم من الأدوار المميزة في مشوارها الفني، موضحة: «عندما يختارني فهو عارف هو بيعمل إيه».

كما كشفت عن تعاونها مع الفنان الراحل أحمد زكي، قائلة: «زكي كان بيخضني، وأول عمل كان (ضد الحكومة)، وفي أول مشهد تمت إعادته 4 مرات، لأنه في كل مرة يقدم شكلا مختلفا للشخصية».

سر الرشاقة

وتحدثت عن سر رشاقتها، مشيرة إلى أنها مارست الباليه لفترة، بالإضافة إلى أنها «نباتية».

وأكمل: «في الثلاجة لا يوجد لحمة أو فراخ، وأنا بعيش على الخضراوات والجبن وأحيانا السمك».

فرحان ملازم آدم

وكشفت عن رفضها دورها في فيلم «فرحان ملازم آدم» لفتحي عبدالوهاب، مؤكدة: «الدور ده لما جه اعتذرت عنه، وخفت لأنه كان دور سيدة متصابية».

ونوهت لبلبة بأنها تحت أن تقدم أعمالا مختلفة لكن اعتذرت عن الفيلم، مضيفة: «سيناريست الفيلم قالي عايز أشوفك، وقابلته وأراني بعضا من السيدات المتصابيات في عدد من المناطق ومن ثم وافقت على العمل».

وأجابت هل شعرت بالندم على عدم الإنجاب، قائلة: «متعودتش أندم على أي حاجة، وأنا أخلصت لفني وأعطيت كل تفكيري لشغلي، ولما بيطلبوا إيدي ويتجوزوني بيكونوا عايزين يبعدوني عن الفن، تزوجت مرة واحدة وحبيت مرتين فقط».

مؤمون وشركاه

وكشفت عن سر من أسرار عملها الفني، موضحة: «ارتديت ملابس والدتي في مسلسل مؤمون وشركاه مع عادل إمام».

وأضافت: «الماكياج لما اتعمل قلت لرامي إمام هطلع فستان أمي وألبسه، وعندما رآه قالي حلو قوي وهي دي حميدة اللي الشخصية مكتوبة ليها».

في ذات السياق، تلقت لبلبة اتصالا هاتفيا من المخرج رامي عادل إمام نجل الزعيم عادل إمام، للحديث عنها، موضحًا: «هي فنانة متغيرة دائمًا».

وشدد على تعاونه معها في 4 أعمال فنية سابقة، هي: «بوحة، ومسلسل صاحب السعادة، وحسن ومرقص، ومؤمون وشركاه».

وأوضح: «في مسلسل صاحب السعادة كانت أول مرة تقدم لبلبة عملا دراميًا، وكانت مرعوبة، بينما في مؤمون وشركاه من أحب الأعمال لأن شخصيتها كانت جديدة جدًا».

وأكمل: «معاكي ممثلة عظيمة وفنانة محترمة، وكان لي الشرف اني اشتغل معاها، لأنها مثال للاحترام».

وكشفت لبلبة عن تعرضها للسرقة في مهرجان كان، موضحة: «سرقت شنطتي وأموالي هناك، واكتشفت أن لما تبقى الشنطة غالية بتتسرق».

كما أوضحت أنها تعرضت للسرقة في باريس أيضًا عندما كانت تشترى حذاء، موضحة: «كنت بشتري حذاء وشنطتي جنبي، وفجأة لقيت الشنطة وقعت واكتشفت أن الفلوس اللي فيها راحت».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك