تستمع الآن

فيفي عبده: بسبب الرقص ذهبت بأمي وأبي لقسم الشرطة

الثلاثاء - ٠٨ يناير ٢٠١٩

كشفت الفنانة فيفي عبده عن بدايتها في عالم الرقص وكيف أرغمت والديها على قبول اتجاهها لهذه المهنة التي وصلت بينهما لدخول أقسام الشرطة.

وقالت فيفي في حوارها مع الإعلامية وفاء الكيلاني، إنها لكي تجبر والديها على قبول احترافها الرقص اضطرت إلى اللجوء للتسنين لكي تثبت أنها بلغت سن الرشد واستخرجت بطاقة شخصية تثبت ذلك.

وأضافت: “وصل بنا الأمر إلى قسم الشرطة وهناك رفض الضابط أن يسلمني لهما لأن أوراقي كانت سليمة، وبعدها لم يتركاني في أي مكان أذهب إليه للتصوير أو العمل”.

وتابعت: “كانت بدايتي في فيلم “الرسالة في دور الراقصة التي يطلق وحشي الحربة تجاهها لتخترق الحلقة فوق رأسها، ولقد فوجئت بالاهتمام الذي يولوني به وأحسست أنني ملكة وكنت وقتها فتاة صغيرة، لكن الآن أدرك ذلك”.

فيلم “الرسالة” من إنتاج عام 1976، وشارك في بطولته عبد الله غيث وأنتوني كوين وإخراج مصطفى العقاد ومن تأليف كل من هاري كريج وعبد الحميد جودة السحار وتوفيق الحكيم عبد الرحمن الشرقاوي.

فيفي عبده تغيب عن الأعمال سواء التليفزيونية أو السينمائية منذ فترة، وكان آخر مسلسلاتها “يا أنا يا إنتي” مع سمية الخشاب وقدمته في رمضان 2015.

كما أعلنت فيفي عبده فى نهاية العام الماضي عن عودتها للرقص مجددًا بعد غياب فترة طويلة، واحيت حفل فى رأس السنة بحضور عدد كبير من جمهورها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك