تستمع الآن

فيديو.. نجوى كرم ترد على اتهام إليسا بتجاهلها وقت مرضها

الأحد - ١٣ يناير ٢٠١٩

كشفت الفنانة نجوى كرم، عن حقيقة ما تردد بوجود خلافات بينها وبين الفنانة اللبنانية إليسا، والتي تعافت مؤخرًا من مرض سرطان الثدي، الذي أصابها العام الماضي، مشيرة إلى أنها لم تكن تقصد أن يصل الأمر لهذا الحد.

وبدأ خلاف بين إليسا ونجوى، بسبب عدم اتصال الأخيرة بها بعد مرورها بتلك الأزمة الصحية، واكتفت نجوى بكتابة تغريدة على تويتر تتمنى فيها السلامة لإليسا فقط، وهو ما أغضبها.

وحلت إليسا ضيفة في أحد البرامج الحوارية، وتحدثت عن الأمر ولم تذكر اسم نجوى كرم، قائلة: «في ناس طلعت مادقولي واكتفوا بتويت.. ليرد المذيع: نجوى كرم يعني.. لترد: كيف ما بدك تقول».

وعقب ذلك اللقاء، ظهرت نجوى في حديث تليفزيوني، لتوضح الأمر، مؤكدة: «أنا بحب اليسا وبعزها.. غردت أول واحدة على تويتر حتى كل الفانز يقولوا معايا كلمة سلامتها.. هذا التفاعل بيعمل إيجابية، ومكلمتهاش حتى لا تشعر بأنني أواسيها وأشعرها بالحزن على حالتها».

كانت إليسا قد كشفت مؤخرًا عن تعافيها من مرض سرطان الثدي، حيث كشفت عن قصة معاناتها مع المرض خلال فيديو كليب “إلي كل اللي بيحبوني”، ضمن ألبومها الغنائي الجديد “إلى كل اللي بيحبوني”، والذي طرح قبل أشهر قليلة.

وقررت الفنانة اللبنانية، الحديث عن مرضها خلال أحدث كليباتها “إلى كل اللي بيحبوني”، وهو عبارة عن قصة حقيقية لحياتها الشخصية، فيه محادثات هاتفية سابقة أجرتها المطربة، وتحدثت فيها وهي تبكي عن إصابتها بمرض خطير، وهو سرطان الثدي.

وأشارت إليسا وهي تبكي: “حين قلت للدكتور أنني أموت من الوجع، رد عليّ أنت فتاة مجنونة لديك مرض مميت وأنت تتعاملين معه كأنه رشح بسيط وانتهيتي منه في يومين”.

وعقب نجاح الفيديو كليب، أوضحت إليسا عبر حسابها على موقع تويتر، موجهة حديثها لجمهورها: “يجب ألا يبكيك هذا الكليب.. إنه سبب الابتسامة والسعادة والامتنان.. يمكننا محاربة السرطان إذا علمنا بذلك في مراحله الأولى… أحبكم كلكم”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك