تستمع الآن

فيديو| محمود الجندي عن أحمد الفيشاوي: «لو ابني كنت تبرأت منه»

الخميس - ٣١ يناير ٢٠١٩

انتقد الفنان محمود الجندي، الوشوم الموجودة في جسد الفنان أحمد الفيشاوي، بالإضافة إلى الحلق الموجود في أذنه، موضحًا أنه لا يحب أن يشاهد التاتو والحلق.

وأضاف الجندي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامية سمر يسري: «أنا مبحبش شكل التاتو والحلق في الأذن ده مش شكل رجالة، ولو ابني كنت تبرأت منه».

وأشار إلى أن أحمد نجل الفنان فاروق الفيشاوي هو ابنه، قائلا: «أنا أول واحد شغلته في السينما، وشلته على حجري في المستشفى، لكنه لا يستمع للنصحية ولا يرد على هاتفه».

وأكمل الفنان الكبير: «نفسي أحمد يسلك سلوكنا، لأن الرجولة والشهامة والجدعنة قيم، والسنوات التي عشتها تأكدت من أن الشكل الخارجي يدل على الجدعنة والرجولة».

هل محمود الجندي شيعي؟

وأجاب الجندي على سؤال بشأن تشيعه، مؤكدًا: «هذا ليس صحيحًا، كل هذه الأقاويل ظهرت بعد زيارتي إلى العراق، لكن أنا ذهبت بسبب وجود مهرجان للسينما هناك، بالإضافة إلى وجود حالة تعاطف مع الأحداث المأساوية التي حدثت في تلك الفترة هناك».

وعن سبب ارتداء الجلابية والعمة لفترات، أوضح: «أنا حبيت الجلابية البيضاء والعمة وقعدت فترة أتحرك بيهم، لأن هذه الملابس مريحة نفسيًا لي، وقريبة من الملابس الذي كنت أرتديها في بلدي (أبو المطامير)».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك