تستمع الآن

على طريقة تحدي الـ10 سنوات.. أكشاي كومار يعلن عن فيلمه الجديد مع كارينا كابور

الخميس - ٢٤ يناير ٢٠١٩

بعد آخر عمل جمعهما قبل 9 سنوات، يعود مجددًا نجمي بوليوود أكشاي كومار وكارينا كابور للعمل سويًا في الفيلم الجديد بعنوان “Good News”، والذي سيكون من إخراج راج ميهتا، ومن المقرر أن يتم عرضه في الـ19 من يوليو لعام 2019.

وأعلن كومار عن ذلك عبر حسابه على موقع تويتر، قائلا: “أخبار جيدة! هذا هو اسم الفيلم الذي أود أن اخبركم بقدومه، وسيتم عرضه في عام 2019″، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، عبر برنامج “بوليوود شو” يوم السبت، على نجوم إف إم.

هذه ليست المرة الأولى التي يتشارك فيها النجمان بطولة فيلم، حيث أنهما عملا مسبقًا في أفلام عديدة ومنها: “Ajnabee”، “Kambakkht Ishq”، “Tashan and Bewafaa”.

كما شارك كومار جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحدي الـ10 أعوام، بصورة من فيلم “Kambakkht Ishq” في عام 2009، وكتب على الصورة: من 2009 إلى 2019 لم يتغير الكثير، هكذا نأمل، في اليوم الأول من التصوير.

https://www.instagram.com/p/Bs99aBXH52M/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_loading_state_control

الفيلم الجديد سيكون ذا طابع كوميدي وعائلي، حيث تدور أحداث القصة حول زوجين هما أكشاي وكارينا يحاولان التخطيط لإنجاب طفل، بينما يشاركهما في البطولة كلا من ديلجيت دوسانجه وكيارا أدفاني الذان يأتي دورهما في الفيلم شخصان يقومان بعمل أبحاث عن الأسرة والإنجاب.

يذكر أن الفنانة الهندية كارينا كابور خان كانت مرشحة لأداء دور البطولة بجانب النجم سلمان خان في الفيلم الجديد “بهارات” بعد انسحاب بريانكا شوبرا، إلا أن المخرج علي عباس ظفار وقع اختياره في النهاية على الممثلة كاترينا كيف.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك