تستمع الآن

شاهد.. نجيب ساويرس عن محمد رمضان وبشرى: «هنتج لهم أغنية بس يوافقوا»

الإثنين - ٠٧ يناير ٢٠١٩

يبدو أن الجدال بين الفنانة بشرى والفنان محمد رمضان، مستمر حتى الآن بعد مرور أسابيع على أغنيتها الأخيرة “كوبرا”، والتي رأى البعض أنها تهاجم رمضان وأغانيه، بينما رد رمضان بتدوينة عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، قائلا: “الباشا اللي سَرَّح القطة.. جمهوري بيقوله التاج على راسي يالا يا بروطة.. أسمر اللون وأفتخر”.

وسادت حالة من الجدال على مواقع السوشيال ميديا، بين معجبي بشرا ورمضان، حتى طرح الأخير أغنيته الجديدة “أنا مافيا”، والتي لقت نسبة مشاهدات ضخمة تعدت 13 مليون مشاهدة في 5 أيام، بينما رأى البعض أن تلك الأغنية تأتي ردا على أغنية بشرى، وفقا لما قرأته فرح الشيمي في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” اليوم الإثنين.

وكشف رمضان في لقاء صحفي لموقع “البوابة”، عن حقيقة أغنيته “أنا مافيا”، مشيرا إلى أنها ليست موجهة إلى أي شخص سواء رجل أعمال أو فنان.

وأشار إلى أن الأغنية قدمها لجمهوره ومحبيه فقط، وليس من أجل الرد على أي شخص آخر، مضيفا: “أعلم أن نجيب ساويرس رجل محب للفن، وأي شخص يحب مهنتي يجب أن أقدره أحترمه، حتى لو كان أنتج مشروعا فنيا يسيء لي”.

وأردف: “أتغاضى عن الإساءة لي، وأشكره على إنتاجه أفلام ولست غاضبا منه، ومافيا ليست موجهة إليه وإنما لجمهوري”.

وعقب ذلك رد نجيب ساويرس رجل الأعمال، من خلال صفحته على موقع “تويتر”، قائلا: “يا جماعة متكبروش المواضيع اولا أنا بحب أغانيه.. ثانيا اغنية كوبرا نوع من المداعبة متقصدش أي إهانة”.

وأكمل: “إن شاء الله هنتج لهم أغنيةً مع بعض بس يوافقوا.. أقوى كارت في مصر.. أقصد أقوى أغنية”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك