تستمع الآن

شاهد رقصة محمد صلاح بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا

الأربعاء - ٠٩ يناير ٢٠١٩

شهدت حفل تتويج محمد صلاح المحترف المصري في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا للعام على التوالي، فقرة استعراضية عقب استلامه الجائزة، بصحبة إحدى الفرق الغنائية الإفريقية.

وخلال تقديم الفرقة الغنائية لفقرتها، تفاعل ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي وزميل صلاح معها ورقص مع المغني الأساسي، قبل أن يدعو صلاح للرقص معه، وهو ما فعله الفرعون المصري.

كان صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، قد فاز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا، للمرة الثانية على التوالي، في حفل أقيم في داكار بالسنغال أمس الثلاثاء.

وتنافس صلاح على الجائزة، مع السنغالي ساديو ماني زميله في ليفربول، ومهاجم نادي أرسنال ومنتخب الجابون بيير إيمريك أوباميانج.

وانضم الفرعون المصري لقائمة أساطير الكرة الأفريقية الذين توجوا بالجائزة مرتين متتاليتين، وهي القائمة التي تضم أسماء لامعة من بينها الكاميروني صامويل إيتو، والإيفواري يايا توريه.

ويختار أفضل لاعب في أفريقيا عبر لجنة من اتحاد “الكاف” الفنية والتطوير، وخبراء الإعلام، والأساطير، بجانب مدربي الأندية المتأهلة للدور ربع النهائي بمسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية، ومدربي وقادة المنتخبات الـ 54.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك