تستمع الآن

شاهد.. بعد تداول فيديو قديم لها بإطلالة غريبة.. أحلام تسخر من شكلها

الإثنين - ١٤ يناير ٢٠١٩

سخرت الفنانة الإماراتية أحلام، من سوء اختيارها لنظارة سوداء، ارتدتها خلال مقابلة تلفزيونية قديمة، بعدما نشر أحد رواد مواقع التواصل مقطع فيديو سخر فيه ومغردين آخرين من شكل أحلام.

وانتشر المقطع على مواقع التواصل بسرعة كبيرة وتم التعليق عليه بكثافة، الأمر الذي دفع بالفنانة الإماراتية إلى التدخل والسخرية بنفسها من نظاراتها الضخمة.

وقد تداول محبو النجمة أحلام مقطع فيديو تظهر فيه خلال خضوعها لمقابلة تليفزيونية حيث كان ترتدي نظارة شمس بتصميم غريب وذات إطار أبيض عريض، مما جعل إطلالتها ككل تصدم محبيها، خاصة أنها مؤخراً ظهرت بأناقة وجاذبية باختياراتها الرائعة لتصميمات أكبر المصممين العالميين.

وقالت في حسابها على تويتر: “النظارة بصراحة ما أدري وش كنت أحس فيه لما لبستها وصدقيني لو كنت أعرف إن مقولتي العظيمة.. ما تحكي معي بقولها وأنا لابسة هالنظارة كنت شلتها.. وجع”.

https://www.instagram.com/p/Bsk1J3YHAwy/?utm_source=ig_embed

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع تعليق أحلام وعفويتها في انتقاد نفسها قبل الآخرين، وأثنوا على براعتها وذكائها في احتواء التعليقات الساخرة والانتقادات المضحكة التي غالبا ما تكون في غير مكانها.

وتعرضت الفنانة أحلام لوعكة صحية مؤخرًا أدى إلى استبعادها من قائمة نجوم الغناء المقرر أن يشاركوا فى حفلات مهرجان “هلا فبراير” بالكويت فى مطلع الشهر المقبل، كما أجلت مشروعاتها الفنية المختلفة بشكل مؤقت لحين تماثلها الشفاء، حيث تم تأجيل أكثر من حفل لها بالمملكة العربية السعودية كانت تعاقدت عليها أواخر العام الماضى، كما تم تأجيل طرح ألبومها الغنائى المقبل.


الكلمات المتعلقة‎