تستمع الآن

شاهد.. بريانكا تشوبرا تكشف عن كواليس زفافها من نيك جوناس وأسباب غضب والدتها منها

الخميس - ٣١ يناير ٢٠١٩

رغم مرور شهرين على زفاف الممثلة الهندية بريانكا تشوبرا من المغني الأمريكي نيك جوناس، لكنها كفشت عن العديد من كواليسه مع الإعلامية الكبيرة ألين دى جينيريس، في برنامح “مع ألين” عن حفلة زفافها.

وأوضحت تشوبرا أن الحفلة ضمّت 200 شخص فقط من العائلة نظرا إلى الحميمية والخصوصية، واستوقف هذا العدد ألين، وقالت إن هذا العدد ليس صغيرا، لكن تشوبرا أجابتها قائلة: “في الأفراح الهندية يبدأ عدد الحضور من 1000 شخص، والحفلة كانت حفلتين، احتفال هندي واحتفال غربي مسيحي”، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم.

وشددت بريانكا على أن والدتها ظلت غاضبة منها طول أيام الفرح، موضحة: “مثل كل زفاف هندي آخر، أرادت والدتي ان تدعو المدينة بأكملها لحفل زفافي، وأمي كانت مستاءة جدا طوال الوقت، وكانت بحاجة إلى حفلة أخرى لـ150 ألف شخص من الذين نعرفهم، كانت تقول كيف لا يمكنني دعوة الجواهرجي، وكيف لا أدعو مصفف الشعر؟”

وأضافت بريانكا مدافعة عن نفسها بالقول: “عادة ما تضم حفلات الزفاف الهندية ألف شخص على الأقل”.

وتابعت: “كان لدينا 200 أسرة فقط معظمهم من العائلة، كلّ منا لديه عائلات عملاقة، وقد قمنا بدعوة ضيوفنا على الضيّق لأننا أردنا أن يكون زفافنا فائق الحميمية.”

يذكر أن تشوبرا ونيك جوناس تزوجا قبل نحو شهرين، في حفلة زفاف فاخرة بدأت في قصر يوميد بهوان في جودبور بالهند في الأول من ديسمبر.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي تظهر فيها بريانكا مع ألين في برنامجها، وكانت الأولى في عام 2016، وهي حلقة أثارت غضب الكثيرين من جمهور الفنانة الهندية بسبب ما وصفوه بأن ألين تعمدت إهانة بريانكا بعدما سخرت من طريقة تعاملها كملكة جمال مع الجمهور.

كما تنتظر بريانكا عر فيلمها الجديد Isn’t It Romantic، ومن المقرر طرحه يوم 14 فبراير المقبل فى الولايات المتحدة.

فيلم Isn’t It Romantic من بطولة ريبيل ويلسون، بريانكا شوبرا، بيتي جيلبين، ليام هيمسورث، توم اليس، آدم ديفاين، الإيمان لوجان، شيرلي رودريجيز، يوجينيا كوزمينا، جاكلين هونوليك، براندون سكوت جونز، دوريس مكارثي.

الفيلم يدور حول امرأة شابة محبطة من الحب ولكنها تجد نفسها بسبب ظروف غامضة محاصرة داخل كوميديا رومانسية، الفيلم من إخراج تود ستراوس شولسون، ومن تأليف إيرين كارديلو، دانا فوكس، كاتي سيلبرمان، إيرين كارديلو.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك