تستمع الآن

شاهد الصور: “أشباه الرؤساء”.. نالوا شهرة طاغية بسبب الشبه الكبير

الخميس - ١٧ يناير ٢٠١٩

يقال دائما في المثل الشهير “يخلق من الشبه أربعين”، وقيل أيضا لا بد من شبيه لك وإن ظهر في جيل مختلف، ولعل الكثير من الناس يصادفون في حياتهم من “يشبّه” بهم، ويظنهم أشخاصا آخرين، لكن عندما يخص هذا التشابه بشخصية شهيرة فإنها غالبا ما تكون حديث العامة ووسائل الإعلام.

شبيه ترامب

ظهر من فترة ليست بالبعيدة شبيه للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مما جعل العديد من المواطنين يتهافتوا للتصوير معه، شعر الرئيس الأمريكي الأشقر إضافة لجسمه المتشابه، كل ذلك تطابق إلى حد كبير مع الشبه معه ترامب، الأمر الذي جعل الجمهور للوهلة الأولى يعتقد أنه بالفعل الرئيس الأمريكي.

شبيه كيم جونج أون

يطلق هذا الرجل الأسترالي الصيني الذى يقلد الزعيم الكورى الشمالى على نفسه اسم هاوارد إكس فقط.

وظهر هاوارد إكس أيضا بوصفه كيم فى دورة الألعاب الأولمبية الشتوية فى جانجنيونج بكوريا الجنوبية فى فبراير ليصيب قائدات التشجيع الكوريات الشماليات بالحيرة، واللائى اعتقدن فى بادئ الأمر أن زعيم البلاد وصل إلى استاد الهوكي.

شبيه أوباما

الرئيس الأمريكي السابق أوباما ظهر له شبيه ولكن من إندونيسيا، وبالكاد يفرق المشاهد بين الاثنين.

شبيه الرئيس السادات

وبالتأكدي مصر نالت حظا من أشباه الرؤساء، فمحسن المنسى والمعروف إعلاميا بـ”شبية السادات”، يتواجد بشكل دائم في كل المناسبات المرتبطة بذكرى الرئيس الأسبق، وتتهاتفت وسائل الإعلام لإجراء حوارات معه.

شبيه رئيس وزراء كندا

اشتهر مطرب أفراح أفغاني بسرعة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نتيجة للشبه الكبير بينه وبين رئيس الوزراء الكندي، جاستن ترودو.

وأصبح المطرب، عبد السلام مفتون، شخصية شهيرة في أفغانستان، عقب مشاركته في البرنامج الغنائي المحلي، “نجم أفغانستان”، الذي أنتج على طراز البرنامج العالمي، “The X Factor”.

ويجني شبيه ترودو رزقه من غنائه في الأفراح والمناسبات السعيدة، في حين عبر عن تطلعه للقاء ترودو في يوم من الأيام، حيث صرح قائلا: “بالطبع أريد لقاءه، فهو شخصية عالمية.. أنا رجل فقير ولا أستطيع لقاءه إلا في حال قام هو بدعوتي”.

سيدة ألمانية  تدعى أورزولا فانيكي وأنجيلا ميركل

 

المغني ميك جاغر يشبه إلى حد كبير العقيد معمر القذافي.

ميجان ماركل على اليسار وشبيهتها دانييل على اليمين، دانييل التى تعمل كمدربة لياقة بدنية تشبه الدوقة كثيراً، فالناس كثيراً ما كانوا يخلطون بينها وبين ميجان حتى من قبل زواجها من الأمير هارى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك