تستمع الآن

ردًا على خيانته.. بريطانية تبيع «إكس بوكس» خطيبها بـ3 جنيهات إسترليني

الثلاثاء - ٢٢ يناير ٢٠١٩

خطوة جريئة قامت بها شابة بريطانية، للانتقام من خطيبها الذي خانها، وقررت أن تنتقم منه بطريقة غير تقليدية، من خلال بيع جهاز «إكس بوكس» خاص به بـ 3 جنيهات إسترليني فقط.

ووفقًا للخبر الذي قرأته زهرة رامي عبر برنامج «عيش صباحك»، على «نجوم إف إم»، اليوم الثلاثاء، فإن الشابة جورجيا جاكسون 24 عامًا، قررت الانتقام من جوش مادوك ببيع جهازه الترفيهي مقابل سعر بسيط جدًا، مقابل 3 جنيهات إسترليني فقط، بسبب خيانته لهه.

ووضعت جورجيا إعلان بيع جهاز ألعاب «إكس بوكس» خاص بخطيبها جوش مادوك، على إحدى صفحات البيع على موقع «فيسبوك»، بـ 3 جنيهات إسترليني.

وكتبت على فيسبوك: «أول شخص سيطلب الجهاز سيأخذه بـ3 جنيهات إسترليني، كنت سأتخلص منه لكنني في حاجة إلى شراء سكين مطبخ جديد».

كانت جورجيا، قد اكتشفت أن خطيبها جوش خانها لأول مرة عام 2016، ثم كرر فعلته مرة أخرى العام الماضي، عندما كانت حاملاً بطفلهما.

يذكر أن تكلفة جهاز «إكس بوكس» 186 جنيهًا إسترلينيًا، لكن جورجيا باعته بهذا المبلغ الزهيد مع مجموعة من سماعات الرأس الجديدة بقيمة 44 جنيهًا إسترلينيًا و4 ألعاب.

وقالت: «كنت دائماً أقول في رأسي إنه إذا قام بأي شيء مثل ذلك فسوف أحطم جهاز إكس بوكس الخاص به، لكنني كنت أعلم أن بيعه سيغضبه أكثر، وعندما فعلت ذلك شعرت بأنني بحالة أفضل».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك