تستمع الآن

رانيا يوسف تكشف عن تفاصيل حياتها من منزلها في برنامج “More About Rania”

الثلاثاء - ٢٩ يناير ٢٠١٩

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن مفاجأة لجمهورها من خلال ظهورها في برنامج جديد بعنوان “More About Rania” والمقرر عرضه على قناتها الخاصة بموقع يوتيوب وحساباتها المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي، وتظهر فيه رانيا داخل منزلها وتكشف الكثير من أسرار حياتها.

View this post on Instagram

More About Rania – SOON #moreaboutrania

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

وكتبت رانيا عبر حسابتها:” انتظروا رانيا يوسف بشكل مختلف تكشف، تفاصيل حياتها في برنامج المزيد عن رانيا”.

وأوضحت: “يذاع البرنامج كل يوم خميس في الساعة الثامنة”.

View this post on Instagram

#moreaboutrania – SOON

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

يُذكر أن الفنانة رانيا يوسف تشارك في عملين لعام 2019، وهم فيلم “دماغ شيطان” بطولة باسم سمرة، ومن تأليف عمرو الدالي، إخراج كريم إسماعيل، وفيلم “خلي بالك من اللي جاي” ويشاركها البطولة سارة سلامة، مجدي كامل، العمل من تأليف حمدي يوسف، ومن إخراج عادل الاعصر.

وكثفت رانيا من تواجدها مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة بعد أزمة فستان مهرجان القاهرة السينمائي، والذي أوصلها للدخول في قضايا متعددة حتى انتهت بالتصالح.

وكانت رانيا قد تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد شخص مجهول، قام بتحليل أحد مقاطع الفيديو الإباحية ونسبه إليها، زاعما أنها هى من تظهر خلال الفيديو، مطالبة باتخاذ الإجراءات القانونية ضده، وجاء فى البلاغ الذى تقدم بها المحامى شعبان سعيد أن موكلته فوجئت بتداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وال”يوتيوب” يحتوى على مشاهد إباحية لفتاة يشار إليها على أنها هى على خلاف الحقيقة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك