تستمع الآن

رامي مالك يحصد جائزة أفضل أداء تمثيلي في حفل «SAG AWARDS»

الإثنين - ٢٨ يناير ٢٠١٩

حصد النجم الأمريكي من أصل مصري، رامي مالك على جائزة أفضل أداء تمثيلي عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة SAG AWARDS في دورته الـ25.

وخلال كلمته أكد رأمي أنه يشعر بالفخر بعد جائزته المقدمة من صناع السينما فهذا الفوز يشكل دعم حقيقي له، وفقا للخبر الذي قرأته فرح شيمي، عبر برنامج “كلاكيت”، يوم الاثنين، على نجوم إف إم.

وأضاف أنه يعيش هذه اللحظة بفضل الكثيرين، وقدم رامي خلال الفيلم دور مغني الراب ريدي ميركوري وقدم الشكر له أيضًا.

وكان ينافس على الجائزة 5 نجوم مختلفين وهم كريستيان بيل عن فيلم “Vice” وبرادلي كوبر عن فيلم “A Star Is Born” ورامي مالك عن فيلم “Bohemian Rhapsody” وفيجو مورتينسين عن فيلم “Green Book” وجون ديفيد واشنطن عن فيلم “BlacKkKlansman”.

https://twitter.com/Lupita_Nyongo/status/1089756954812080128

كما تمكنت النجمة البريطانية إيميلي بلانت من الاستحواذ على الجوائز الهامة في الحفل، بحصدها ثاني جائزة أفضل دور رئيسي عن فيلمها Marry Poppins returns.

وفازت أيضا إيميلي بجائزة ممثلة دور ثان عن دورها في فيلم A Quiet Place.

كما حصد فيلم Black Panther جائزة أفضل أداء أكشن.

ونافس على تلك الجائزة فيلم Avengers infinity war و mission impossible fallout و Ant man and the wasp و The Ballad of Buster Scruggs.

وكان القائمون على الحفل أعلنوا استبدال السجادة الحمراء بالفضية من أجل الاحتفال باليوبيل الفضي للحفل.

ويعتز النجوم بهذه الجائزة لأنها مقدمة من النجوم وصناع السينما بشكل أساسي لذا يعد تكريم خاص منهم لرامي مالك وبعد فوزه بجائزة الجولدن غلوب كأفضل ممثل أصبح الطريق ممهد أمامه للفوز بجائزة الأوسكار هذا العام.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك