تستمع الآن

رامي صبري لـ«أجمد 7»: كليب «مبروك علينا» ملئ بالسعادة والفرح.. وأسعى لصنع تاريخ مع «نجوم ريكوردز»

الأحد - ١٣ يناير ٢٠١٩

طرحت شركة «نجوم ريكوردز» للإنتاج الفني، فيديو كليب الفنان رامي صبري الجديد “مبروك علينا”، والذي يعد أول تعاون يجمعهما ضمن خطة التعاقد في عدة ألبومات غنائية مقبلة.

وقال رامي في مداخلة هاتفية مع برنامج “أجمد 7″، مع جيهان عبد الله، يوم الأحد، على نجوم إف إم: “الأغنية لكل حاجة فيها فرح وسعادة وفيها نجاح ومكسب تنفع لكل المناسبات، وشركة نجوم ريكوردز مهتمين جدا بالشغل وتفاصيل كل عمل وهذه أول أغنية معهم وسعيد بأن تكون أول أغنية لي مع الشركة بهذا الفأل الجيد، وسعيد بانضمامي للشركة”.

وأضاف: “عملنا الأغنية وإن شاء الله تنجح وتكسر الدنيا وسنبدأ الشغل على الألبوم، وأنا بحب تقديم أغاني تمس الناس وتكون قريبة من الجمهور وأنا بحب الفرح والسعادة، وهي ألحاني وكلمات تامر حسين، أغنية حلوة ومبهجة جدا، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور، وكان هدفنا تصويرها على أحد الشواطئ ولكن أجواء الشتاء والأمطار منعتنا وقررنا تصويرها في مكان مغلق ومبسوط جدا بتصويرها”.

وتابع: “الحمدلله حصلت على جائزة أمس أحسن أغنية سينجل في 2018 (أهد الدنيا) ومبروك علينا انضمامي لنجوم ريكوردز وهي شركة محترمة وملتزمين”.

وعن خططه المستقبلية، أشار: “شعرت في الفترة الأخيرة إنه المطرب لكي لا يبعد عن الجمهور لا ينفع يبعد أكثر من شهرين ويقدم أغاني سينجل وهذا أمر مهم وبالتأكيد سأسعى لعمل أغاني كل 3 أشهر، هذا بجانب الألبومات لكي أصنع تاريخ بالطبع وهذا في النهاية الذي يفرق مع الجمهور ويكبر اسم النجم، وبالطبع الألبوم يأخذ وقت، وبدأت تسجيل الأغاني وسيصدر في الصيف المقبل”.

“مبروك علينا” من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، وألحان رامي صبري، ويقوم بالتوزيع الموسيقي والمكساج والماستر جلال الحمداوي، وإنتاج “نجوم ريكوردز”، وتم تصويرها في بيروت تحت قيادة المخرج فادي حداد.

يذكر أن رامي صبري، شارك في حفلات رأس السنة، وقدم حفلتان دفعة واحدة وسط حضور جماهيري كبير، كما يعمل على اختيار أغنيات ألبومه الجديد، المقرر أن يكون في موسم صيف 2019.

كانت “نجوم ريكوردز”، قد أعلنت انضمام رامي صبري لكتيبة نجومها، بعد الحصول على توقيعه لإنتاج ألبوماته المقبلة.

وأعرب رامي صبري عن سعادته الكبيرة بالتوقيع مع “نجوم ريكوردز”، واعدًا جمهوره بتقديم أفضل الألبومات خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن آخر ألبوم للمطرب رامي صبري، كان بعنوان “الراجل”، وصدر عام 2017، ولاقى رواجًا كبيرًا بين مستمعي رامي ومحبيه.

وكانت آخر أعماله الغنائية، أغنيتي “أهد الدنيا” و”الناس بتبان في الشدة” وطرحها على موقع اليوتيوب وتخطى الاثنان، حاجز المليون مشاهدة.

ونال رامي خلال مشواره الفني العديد من الجوائز، حيث حصل على جائزة أفضل ثالث مطرب في الوطن العربي حسب ترتيب جائزة MTV العالمية عام 2009، وجائزة الدير جيست كأفضل مطرب في الوطن العربي لعام 2008، بالإضافة إلى جائزة أفضل مطرب صاعد في حفل توزيع جوائز “ميدل إيست ميوزيك أوورد”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك