تستمع الآن

دراسة حديثة.. مواليد يناير وفبراير الأكثر شهرة وثراء

الأربعاء - ٢٣ يناير ٢٠١٩

كشفت دراسة أمريكية حديثة، تخص مواليد شهري يناير وفبراير بأنهم الأكثر شهرة وثراءً من غيرهم من مواليد العام، حيث أوضح الباحثون أن مواليد الشهرين بينهم ممثلون ولاعبي كرة قدم، ومشاهير في الفترة بين 20 يناير و18 فبراير.

ووفقًا للخبر الذي قرأته زهرة رامي عبر برنامج «عيش صباحك»، على «نجوم إف إم»، اليوم الأربعاء، فإن الباحثين اختاروا المشاركون في الدراسة عشوائيًا من مختلف المجالات، بما في ذلك سياسيين وعلماء ومؤلفين ورموز رياضة ومغنين وممثلين ومشاهير من الماضي والحاضر.

وأجريت الدراسة في البداية بعينة من 100 شخص فقط ثم زاد العدد ليصبح 200 ثم 300، ووجد الباحثون أن معظم المشاهير من مواليد برج الدلو، وخلصت الدراسة إلى أن أكبر عدد من المشاهير من برج الدلو.

وأشار الباحثون إلى أن مواليد أول شهرين من العام يناير وفبراير لديهم فرصة أكبر من غيرهم لتحقيق الشهرة والثروة.

كما يتميز مواليد هذين الشهرين بالعديد من السمات المميزة كالنشاط والإبداع والاستقلالية والقدرة الكبيرة على التحصيل الدراسي مقارنه بغيرهم.

وتتضمن سمات هذا البرج، النشاط والإبداع، حيث تضم قائمة مشاهير هذا البرج جينيفر أنستون، والمذيعة أوبرا وينفري، ولاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو.

ولا تعد تلك الدراسة هي الأولى التي تشير إلى تفوق أبراج الشتاء، وإنما هناك دراسة سابقة أشارت إلى أن الأشخاص الذين ولدوا في أشهر الشتاء يكون أدائهم في الاختبارات المدرسية أفضل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك