تستمع الآن

شاهد| تامر حسني مستعرضًا عضلاته: استعدادات قويه لفيلمي الجديد

الثلاثاء - ٢٢ يناير ٢٠١٩

بدأ الفنان ​تامر حسني​ التحضيرات الخاصة بفيلمه الجديد، والذي تشارك البطولة فيه ​الممثلة زينة​، ومن إخراج ​سعيد الماروق​.

ونشر حسني عبر صفحته الخاصة على إنستجرام، صورة له وهو يستعرض عضلاته في النادي الرياضي، حيث ظهر بوضوح التمرينات القاسية التي اتبعها، من أجل التحضير للفيلم الجديد.

وعلّق تامر على الصورة، قائلاً: “استعدادات قويه لفيلمي الجديد.. إن شاء الله فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتي السينمائية من حيث التمثيل والمضمون والصورة مع نجوم العمل الكبار والمخرج اللبناني العبقري سعيد الماروق”.

وكان المخرج سعيد الماروق قد نشر صور كواليس فيلم “كل سنة وإنت طيّب” وهو من بطولة تامر حسني والممثلة زينة ويجري تصويره بين بيروت والقاهرة.

فيلم “كل سنة وإنت طيب” سيناريو وحوار محمد عبد المعطي وإنتاج “نيوسينشري – دولار”، ويشارك فيه إلى جانب تامر حسني وزينة، خالد الصاوي، عزت أبو عوف، محمد ثروت، عائشة بن أحمد، ونانسي صلاح، وهو سيكون جاهزاً للعرض في صالات السينما في الربيع المقبل، ويلعب فيه تامر حسني دور نصّاب، يتعرض للعديد من المواقف والمطاردات.

تامر حسني حقق نجاحاً كبيرًا في تاريخ السينما المصرية، من خلال فيلمه الأخير “البدلة” الذي شاركه فيه أكرم حسني، أمينة خليل، محمود البزاوي، وهو يحمل توقيع أيمن بهت قمر كسيناريو وحوار، و محمد جمال العدل إخراجاً.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك