تستمع الآن

تارا عماد: قرأت مشاهد «صاحب السعادة» أول يوم تصوير

الخميس - ٣١ يناير ٢٠١٩

تحدثت الفنانة تارا عماد، عن دورها في فيلم «122»، مشيرة إلى أنها تحمست للدور بشكل كبير بالإضافة إلى شعورها بالسعادة نتيجة ردود الفعل الكبيرة من المشاهدين على الفيلم.

وأضافت تارا عماد خلال حلولها ضيفة على برنامج «عيش صباحك» مع زهرة رامي على «نجوم إف إم»، اليوم الخميس، أنها لم تكن تتوقع ردود الأفعال الكبيرة على «122»، مضيفة: «هي خطوة افتخر بها».

وأشارت إلى أنها لم يكن لديها وقت كبير لتحضير دورها في الفيلم الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائي، إلا أنها كانت تعلم كيفية تقديمه لأنها شاهدته في عدد كبير من الأشخاص الموجودين حولها.

وتابعت: «الدور اشتغلت عليه لوحدي، وللأسف مكنش عندي وقت لتحضير للشخصية، لكنني وجدت الشخصية في أكثر من شخص بجواري، وهي لم تكن شخصية صعبة».

وتدور أحداث الفيلم، خلال إطار اجتماعي عن قصة حب بين شاب من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم، تقودهما ظروف الحياة إلي الدخول في عالم من العمليات المشبوهة، ولكنهما يصابان بحادث أليم ويتم نقلهما إلى المستشفى ليبدآ في مواجهة أسوأ كابوس في حياتهما، ويقضيان أوقات مفزعة بين جنبات هذا المستشفى.

«122» من بطولة: طارق لطفي، ومحمد ممدوح، وتارا عماد، وأسماء أبو اليزيد، وأحمد داوود، وأحمد الفيشاوي، وأمينة خليل، ومحمود حجازي، ومحمد لطفي.

وأكملت: «أنا أخشى الأدوار الكوميدية بسبب خوفي من أن يكون دمي ثقيلا ولا يتقبل المشاهدون الدور، وحتى هذه اللحظة أنا أفضل الدراما، لكنني كنت سعيدة جدًا بدوري في فيلم (الكويسين)، مع الفنان أحمد فهمي والفنان الكبير حسين فهمي».

اختيار الأدوار

وعن مقاييس اختيار الأدوار، أوضحت تارا أن هناك عدة أشياء لاختيار الدور من بينها السيناريو الجيد والإضافة إلى تاريخي الفني، وأن يكون مختلفًا أيضًا، قائلة: «أنا أحب الأدوار التي تستفزني».

صاحب السعادة

وتحدثت تارا عن مشاركتها في مسلسل «صاحب السعادة» مع الفنان عادل إمام، مشيرة إلى أنها لم تقرأ دورها إلا في أول يوم تصوير، موضحة: «كنت أقرأ الحلقات ونحن نصور المشاهد بنصور، وأنا وافقت على العمل من أجل الزعيم عادل إمام».

كما أشارت إلى أنها لا توجد لديها مشكلة في الزواج لكن في تلك المرحلة الحالية لا تستطيع الزواج، موضحة: «حاليًا مش شايفة نفسي متزوجة،، لكن معنديش مشكلة في الحب والزواج إلا عندما تأتي الفرصة».

ونوهت بأنها كانت تريد التمثيل مع الفنان الكبير عمر الشريف، بالإضافة إلى أنها تعشق فاتن حمامة وهند رستم.

وتابعت: «نفسي أعمل دور مجنونة، ومعملتش دور حد شرير، كما أنني أحب كريم عبدالعزيز وأحمد عز، ومنى زكي، وهند صبري، ويسرا».

وكشفت تارا عن عدم رضائها عن دورها في مسلسل «الجامعة»، مؤكدة: «أول مسلسل عملته في حياتي كان (الجامعة) ولم أكن راضية عن ظهوري فيه».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك