تستمع الآن

بعنوان «تاريخ 7000 سنة».. اتحاد الكرة يبدأ الترويج لتنظيم مصر بطولة أمم أفريقيا 2019

الإثنين - ٠٧ يناير ٢٠١٩

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، عن الفيلم الترويجي، لاستضافة كأس أمم أفريقيا 2019، باللغتين العربية والإنجليزية.

وكشف محتوى الفيلم الدعائى بعنوان “تاريخ 7000 سنة”، عن روعة جمال مصر ومكانتها الكبيرة وامتلاكها الإمكانيات والتجهيزات لتنظيم البطولة والمتمثلة فى الطرق والمنشآت والفنادق والملاعب.

ومن المقرر أن يكشف الكاف عن منظم كأس أمم إفريقيا 2019، بعد سحب التنظيم من الكاميرون، غدا الثلاثاء، حيث تتنافس مصر مع جنوب إفريقيا بشأن التنظيم.

وأشار الاتحاد الأفريقي في بيان إلى أن اجتماع اللجنة «تم تقديمه إلى الثلاثاء 8 يناير 2019، عند الساعة 08:30 صباحًا (بتوقيت جرينيتش)، 10:30 بتوقيت القاهرة، 11:30 بتوقيت مكة المكرمة، في أحد فنادق العاصمة السنغالية، «بعدما كان مقررًا الأربعاء في التاسع من يناير في المكان نفسه».

وأكد الاتحاد أن «القرار بشأن المضيف لكأس الأمم الإفريقية 2019 هو على رأس أجندة الاجتماع»، على أن يليه مؤتمر صحفي.

الفيلم الدعائي مدته 140 ثانية، وبدأ عرضه على الجماهير، في إطار حملة الترويج لكأس الأمم الأفريقية بصوت الفنان سيد رجب الذي سيتحدث عن مصر بصورة مختلفة، وتم عمل 3 نسخ باللغات الفرنسية والإنجليزية والبرتغالية لتوزيعها على جميع الحضور في السنغال وأعضاء المكتب التنفيذي.

وأشار محتوى الفيلم، إلى أن مصر لديها الخبرة على تنظيم البطولة الأفريقية 4 مرات سابقة، وأن لديها سر نجاح البطولات والتى تكمن فى الجمهور والذى يعد سر نجاح أى بطولة.

وأكد الفيلم الترويجى، على أن مصر قادرة على استضافة بطولة الأمم الأفريقية 2019 المقبلة، بسبب توافر كافة الإمكانيات من ملاعب وفنادق قادرة على تحقيق حلم الاستضافة وحضور الجمهور الكامل بجميع ملاعب مصر.

وتضمن الفيديو كلمة جاء فيها: “مصر بلد كبيرة من صغرى وأنا بسمع الجملة هذه، وكبرت وأنا بسأل نفسى هى ليه مصر كبيرة هل عشان مساحتها ولكن فى دول فى العالم مساحتها أكبر، يمكن بسبب عدد سكانها، بس فى دول كتير عدد سكانها أكبر، يمكن لديها مدن كثير ولديها أثار كتير ولديها طرق ومطارات ومبانى ومنشأت، فى الحقيقة كل ديه حاجات بتملكها مصر”.

وجاء فى الفيديو: “مصر كبيرة بناسها وأهلها لأنهم قادرين على أى تحدى مهم كان كبيرا والتحدى هو تنظيم بطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم فإحنا قد التحدى مش لأن عندنا ملاعب وكل التجهيزات والإمكانيات والملاعب والفنادق والطرق والخبرة فى تنظيمها 4 مرات، ولدينا سر نجاح أى بطولة هو الجمهور اللى بتحب الكرة، وبنعشق الكرة، وقوة تنظيم البطولات بوجود الإمكانيات ولكن نجاح البطولات مرتبط بالجمهور، ومصر كبيرة وبطولة الأمم الأفريقية 2019 بطولة كبيرة جدًا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك