تستمع الآن

المصري رامي مالك يتفوق على برادلي كوبر.. القائمة الكاملة لجوائز «الجولدن جلوب»

الإثنين - ٠٧ يناير ٢٠١٩

انتهت فعاليات حفل توزيع جوائز جولدن جلوب في دورته الـ 76، والذي تم تنظيمه من قبل رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية.

وشهد المهرجان، حصول الفنان رامي مالك الممثل من أصول مصرية على جائزة أفضل ممثل عن فيلمه “Bohemian Rhapsody”، بعد منافسة قوية مع فيلم “A Star Is Born”.

كما حصلت جلين كلوز على جائزة أفضل ممثلة في فيلم درامي عن فيلم The Wife، بينما حصلت أوليفيا كولمان على أفضل ممثلة في فيلم كوميدي-موسيقي عن The Favourite.

وحصلت ريجينا كينج على أفضل ممثلة مساعدة عن فيلم If Beale Street Could Talk.

وحصل فيلم Bohemian Rhapsody على جائزة أفضل فيلم درامي وهو الذي يتناول قصة أغنية Bohemian Rhapsody التي كتبها فريدي مركيوري وغنتها فرقة Queen الإنجليزية لموسيقى الروك، حيث كان فريدي عضوًا بالفرقة.

جاء فيلم Roma في المركز الثاني في قائمة الأفلام الدرامية كما اقتنص جائزة أفضل مخرج وأفضل فيلم أجنبي.

حصل فيلم Green Book للمخرج بيتر فاريلي، على 3 جوائز خلال الحفل الذي أقيم فجر اليوم بعد أن تم ترشيحه لـ 5 جوائز، حيث فاز بجائزة أفضل فيلم “موسيقي – كوميدي”، وجائزة أفضل نص سينمائي، وجائزة أفضل ممثل مساعد لماهرشالا علي.

حصلت أغنية Shallow في فيلم A Star Is Born على جائزة أفضل أغنية في الجولدن جلوب.

على الرغم من الترشيحات الكثيرة التي حصل عليها فيلم Vice إلا انه حصل على جائزة واحدة ذهبت إلى كريستيان بيل الذي نجح في تغيير شكله الخارجي حتى يتشابه وزنه وملامحه مع السياسي الشهير “ديك تشيني”.

نال جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة Spider-Man: Into the Spider-Verse، فيما فاز First Man بجائزة أفضل موسيقى تصويرية.

توج The Americans بجائزة أفضل مسلسل درامي، فيما نال The Kominsky Method جائزة أفضل مسلسل موسيقي- كوميدي.

وحصل The Assassination of Gianni Versace: American Crime Story على جائزة أفضل مسلسل قصير.

وحصل ريتشارد مادن على جائزة أفضل ممثل في مسلسل درامي عن مسلسل Bodyguard، وساندرا أوه على لقب أفضل ممثلة في مسلسل دور درامي عن Killing Eve، وأفضل مسلسل موسيقي-كوميدي هو The Kominski Method.

وحصد دارين كريس على جائزة أفضل ممثل في مسلسل قصير عن مسلسل The Assassination of Gianni Versace: American Crime Story، وأفضل ممثلة في مسلسل قصير جاءت باتريشيا أركيت عن مسلسل Escape at Dannemora.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك