تستمع الآن

العين الإماراتي يعلن رسميا انتقال حسين الشحات للنادي الأهلي

الأحد - ٠٦ يناير ٢٠١٩

أعلن نادي العين الإماراتي، رسميا، عن انتقال لاعب الفريق حسين الشحات، للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووفقا لما ذكره النادي الإماراتي عبر حسابه الرسمي، يوم الأحد، فقد توصل ناديا العين والأهلي المصري، مساء اليوم لاتفاق نهائي يقضي بانتقال اللاعب حسين الشحات، إلى صفوف فريق النادي الأهلي وذلك بناءً على رغبة اللاعب واتساقاً مع العلاقة الوطيدة بين الناديين الكبيرين.

ولم يتم الإعلان عن قيمة ومدة الصفقة، حيث اتفق جميع الأطراف على جميع التفاصيل المرتبطة بعقد انتقال اللاعب حسب بنود التعاقد وتم إنهاء جميع الأمور المرتبطة بالموضوع تمهيداً لإكمال إجراءات قيده رسمياً في كشوفات الأهلي.

وأعرب الشحات، عن بالغ امتنانه وتقديره لإدارة نادي العين، على الدعم اللافت الذي حظي به خلال مسيرته المهنية الناجحة في الإمارات، والتعامل الاحترافي قبل انضمامه للعين وأثناء الفترة التي أمضاها في الدفاع عن شعاره الغالي، موضحاً: “شخصياً أدين لنادي العين بالفضل الكبير، على ما قدمه لي، إذ عشت بين جدرانه أجمل اللحظات في مشواري الاحترافي، لذلك تلك الفترة المهمة لن تسقط عن ذاكرتي ما حييت ويكفي أنني توجت مسيرتي معه بتحقيق بطولتين رسميتين ولعبت عن طريقه في أكبر بطولة للأندية على مستوى العالم والحقيقة من الصعب جداً وصف مشاعري مهما اجتهدت تجاه العين وأتمنى للفريق التوفيق والسداد للفريق خلال تحدياته المقبلة”.

وأكمل: “انتقالي إلى العين كان حلماً جميلاً وفرصة مثالية لمعانقة المجد ويكفي أن الانتماء للعين منحني الشرف الكبير وربط اسمي بإنجازات استثنائية على المستويين الجماعي والشخصي، وأود أن أكرر شكري لإدارة وجماهير العين على كل شيء منحني له هذا الكيان الرياضي الشامخ”.

وأردف: “سعادتي باكتمال كافة الإجراءات المتعلقة بالانضمام لنادي القرن، فريق الأهلي، لا توصف، ويكفي أن هذا الحدث ظل بمثابة حلم الطفولة بالنسبة للشحات، وشخصياً أدرك ما المطلوب مني خلال التحديات المقبلة في الدفاع عن شعار الأهلي، وأعد بمضاعفة الجهود وإظهار أفضل ما لدي في الدفاع عن شعار هذا الكيان الغالي”.

واستطرد الشحات: “المرحلة المقبلة تقتضي تضافر جهود الجميع من إدارة وجهاز فني ولاعبين وجماهير وكل منتسب إلى الأهلي لتحقيق طموحاتنا الكبيرة لذلك نحن مطالبون بالعمل معاً بروح الأسرة الواحدة وسقف طموحاتنا دائماً مرتفع لا لشيء سوى أننا “أهلاوية”.

وكان الشحات عرض على العين التنازل عن مستحقات متأخرة من الموسم الأول له في الإمارات، بالإضافة إلى نسبة مخصصة له من إعادة بيعه من أجل تسهيل انتقاله للأهلي.

وقاد الشحات فريقه العين لحصد المركز الثاني في كأس العالم للأندية بعد الفوز على ويلينجتون النيوزيلاندي في الدور التمهيدي، ثم الترجي التونسي في الدور التمهيدي الثاني وريفربليت الأرجنتيني في نصف النهائي والخسارة أمام ريال مدريد في النهائي.

صاحب الـ26 عاما شارك هذا الموسم في 16 مباراة بين الدوري وكأس العالم للأندية. سجل فيهم 7 أهداف وصنع 4 آخرين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك