تستمع الآن

الحبس سنة لـ”عصابة الشيكولاتة” بالتجمع الخامس

الخميس - ٢٤ يناير ٢٠١٩

عاقبت محكمة جنح القاهرة الجديدة، 5 متهمين بسرقة علب “الشكولاتة” من المحال التجارية الكبرى بالتجمع الخامس، الواقعة المعروفة إعلاميا بـ”عصابة الشكولاتة” بالحبس سنة.

وكشفت تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، أن المتهمين اعترفوا بسرقة المحلات التجارية بالتجمع الخامس والقطامية، كما اعترف المتهمين بتمكنهم من سرقة 3 محلات تجارية، وتمكنوا من بيع بضائعها بمحافظة الشرقية، وفقا للخبر الذي قرأته زهرة رامي، يوم الخميس، على نجوم إف إم، عبر برنامج “عيش صباحك”.

وأدلى المتهم الأول، باعترافات تفصيلية، مؤكدا أنه هو من قام بوضع خطة لسرقة أحد متاجر التجمع الكبرى، نظرا لعلاقة الصداقة التى تربطه بأحد العاملين بها، كما أنه على علم كامل بكافة مداخل ومخارج المكان محل الواقعة.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة التجمع الخامس، بلاغا من الأمن الخاص بأحد المتاجر، يفيد بقيام 5 أشخاص بالاعتداءعليهم، وسرقة كميات كبيرة من علب “الشيكولاتة”.

وبإجراء التحريات اللازمة وتفريغ كاميرات المراقبة تم تحديد هوية المتهمين وهم “محمد .م، عاطف .ك، حامد ح، محمود م، تامر .ع”، واعترف المتهمون بتكوينهم تشكيل عصابي لسرقة علب “الشيكولاتة” وبيعها نظرا لغلوا أسعارها، وأرشدوا عن مكان المسروقات وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك