تستمع الآن

أول ظهور خلال 2019.. عمرو دياب ودينا الشربيني في الإمارات

الإثنين - ١٤ يناير ٢٠١٩

بدأ الفنان الكبير عمرو دياب، في الظهور مع الفنانة دينا الشربيني في الأماكن العامة وعدة مناسبات خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد ظهورها معه على خشبة مسرح إحدى الحفلات التي أحياها العام الماضي.

ويبدو أن دولة الإمارات قد شهدت على أول ظهور للهضبة مع دينا الشربيني، خلال عام 2019، لحضور أحد السهرات الفنية.

ونشرت الفنانة اللبنانية ماجي بو غصن، عبر صفحتها الشخصية على موقع «انستجرام»، صورا خلال لقائها بعمرو دياب ودينا الشربيني، خلال أحد السهرات في دبي.

وعلقت ماجي، قائلة: «دبي جمعتنا بأحلى سهرة مع الصديقة النجمة دينا الشربيني، والنجم عمرو دياب».

كان الهضبة عمرو دياب، قد فاجئ جمهوره الحاضر في حفلة بجامعة مصر الدولية، منذ قليل، بصعود الفنانة دينا الشربيني معه على خشبة المسرح الذي يحتضن حفله.

كان دياب قد فاجأ جمهوره خلال حفله بجامعة مصر الدولية السابقة، بتقديمه للممثلة دينا الشربيني على خشبة المسرح ليغني لها «برج الحوت».

وفي أثناء غناء عمرو دياب «برج الحوت»، وجه نداءً على دينا الشربيني لتشاركه الوقوف على المسرح، فقبلته في خده لشكره، بينما قبلها هو في جبهتها، وسط احتضانهما لبعضهما.

كانت تقارير صحفية قد أكدت وجود علاقة بين الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، حيث ربط البعض أغنية «أجمل عيون» التي طرحها الهضبة في ألبومه قبل الأخير، مشيرين إلى أن الهضبة غناها لها، كما ظهرا في أكثر من مناسبة سواء في حفله الأخير بالساحل الشمالي أو في روسيا لمساندة منتخب مصر في كأس العالم، قبل أن يكشف رسميًا عن علاقتهما خلال الحفل الغنائي في أكتوبر الماضي.

كان عمرو دياب قد طرح ألبوم «كل حياتي» في العام الماضي، وضم 13 أغنية، هم: يا ساحر، ويتعلموا، وكنت في بالي، وأنت مغرور، وباين حبيت، وده لو اتساب، وهدد، وكل حياتي، وملاك الحسن، وقالك ندم، وباين حبيت (رؤية عمرو دياب)، ويا هناه، وتعالى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك