تستمع الآن

“أمك ولا رحاب يا طه” و”أدي الجوازة باظت”.. أجمل 6 مشاهد للفنانة لبلبة

الثلاثاء - ٢٢ يناير ٢٠١٩

لبلبة.. من أشهر الفنانات فى الوطن العربى، تميزت بأدوارها الكوميدية والغنائية والاستعراضية التى نالت حب وإعجاب الكثير من الجمهور، وعملت فى الفن منذ طفولتها عن طريق تقديمها لفقرات تقليد الفنانين التى اشتهرت بها فى هذه الفترة.

ما لا يعرفه الكثيرون أن اسمها الحقيقي هو ” نينوشكا مانول كوباليان”، ولدت في القاهرة لأسرة مصرية ذات أصول أرمينية من مدينة حلب بسوريا، وأطلق عليها الكاتب أبو السعود الأبياري” اسم لبلبة لتعدد مواهبها في التمثيل والتقليد والرقص والغناء.

بدأت لبلبة مشوارها الفني منذ طفولتها واشتهرت بتقليد النجوم، وقد نجحت في تقديم عشرات الأفلام والمسلسلات الناجحة لأكثر من خمسين عامًا، وفي كل مراحل حياتها، طفلة وشابة وأما.

وتحل الفنانة الكبيرة ضيفة على برنامج “أسرار النجوم”، يوم الخميس، مع إنجي علي، وتروي العديد من المواقف التي مرت بها في تاريخها ومشوارها الفني، ونرد معكم أبرز المشاهد العالقة في أذهان المشاهدين والتي لا يمكن أن تنسى للفنانة القديرة.

1-“أمك ولا رحاب يا طه”.. وهو إيفيه شهير من فيلم “وش إجرام” مع الفنان محمد هنيدي

2-ظهرت لأول مرة على شاشة السينما في فيلم “حبيبتي سوسو”، ولاقت قبولًا واسعًا فكونت ثنائي فني متميز مع الفنان “أنور وجدي”.

3-انطلقت، بعد ذلك، في عالم الفن لتجسد بعد ذلك العديد من الأدوار الاستعراضية والكوميدية مع “عادل إمام”، إلى أن أعاد اكتشافها من جديد المخرج “عاطف الطيب” في فيلمي “ضد الحكومة” و”ليلة ساخنة” الذي فازت عنه بالعديد من الجوائز.

4-“أدي الجوازة باظت”.. من أبرز مشاهدها في فيلم “عريس من جهة أمنية” مع الفنان عادل إمام

5-مشهد كوميدي مع الفنان سمير غان من فيلم “امراة بلا قلب”

6-من أفلامها البارزة مع الفنان محمد صبحي في فيلم “الشيطانة التي أحبتني”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك